لم أستطع التمييز! حالات شبه لا تصدق بين أشخاص منهم عرب ونجوم كرة القدم!

شبيه رونالدو

شبيه رونالدو

كثيرا ما نسمع بالمثل الشهير يخلق من الشبه أربعين، ورغم صعوبة وجود أشخاص بتشابهون معنا الا أن مهمة لاعبي كرة القدم بايجاد اشباههم تبدو أسهل بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتعون بها.

فيما يلي أبرز حالات الشبه بين أشخاص عاديين ولاعبي كرة قدم مشاهير:

ias

مسعود أوزيل

تشابه كبير بين الالماني مسعود أوزيل ومؤسس شركة فيراري للسيارات انزو فيراري، وللمصادفة ولد أوزيل في عام 1988 وهو العام ذاته الذي توفي فيه مؤسس فيراري.

محمد صلاح

قد تكون هذه السيلفي الاشهر في مصر بين نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وشبيهه المصري، هل تستطيع معرفة من هو محمد صلاح الحقيقي؟

دييغو كوستا

لم يترك دييغو كوستا كرة القدم ليتجه للعبة البيسبول، بل هذه صورة لشبيه كوستا الاميركي الذي يعمل كمدرب لاحد اندية البيسبول الاميركية.

انخل ديماريا

ظهرت مؤخرا صورة لشاب مغربي يتطابق شبهه كثيرا مع الارجنتيني أنخل ديماريا

كريستيانو رونالدو

يمنحك الشبه بينك وبين أحد لاعبي كرة القدم شهرة كبيرة فكيف سيكون الحال اذا كنت تشبه واحدا من أجمل وأشهر اللاعبين في العالم، محظوظ جدا هذا الشاب المصري!

مارسيلو

للوهلة الاولى لم ألاحظ أن من في الصورة هما شخصان مختلفان، النجم البرازيلي الشهير مارسيلو وشبيهه السعودي.

تياغو سيلفا وديفيد لويز

أن تجد شبيها لك فهو أمر عادي ولكن أن تجد شبيهين واحد يشبهك والاخر يشبه صديقك المفضل فهذا الامر غير عادي، هذا ما وجده نجما منتخب البرازيل تياغو سيلفا وديفيد لويز مع هذين الطفلين.

رونالدو البرازيلي

هذه ليست صورة لرونالدو منذ 20 سنة، بل صورة لشبيهه السعودي الذي تشارك معه في كل الملامح حتى في ابتسامته الشهيرة.

لويس سواريز

حقق شبيه سواريز العراقي شهرة كبيرة في العراق وانكلترا، وقام الشاب العراقي بزيارة لملعب الانفيلد الخاص بنادي ليفربول والتقط الصور مع جماهير النادي الانكليزي.

ميسي

يبدو أن ميسي وجد 2 من أشباهه الاول في ايران والثاني في لبنان، ويتبقى للارجنتيني 38 شخصا فهل سيتمكن من ايجادهم؟

مواضيع قد تهمك: أغرب قصات لاعبي كرة القدم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية