حسنات غسل السيارة بالبخار

ايجابيات غسيل السيارات بالبخار

قد تسمع في كثير من الأحيان بعبارة غسيل باستعمال البخار، خصوصاً عند تنظيف السجاد أو المفروشات أو حتى الثياب. لكنك ستندهش عندما تعلم بأنه بإمكانك أن تقوم بغسل السيارة باستعمال بخار المياه.

ias

ولهذا النوع من الغسيل مزايا كثيرة ورائعة تغنيك عن طريقة غسل السيارات التقليدية أو غسل السيارات عبر الماكينة. ومع الانتباه المكثف للبيئة خصوصاً من ناحية توفير استهلاك المياه، وتحديداً في فصل الصيف، كان لا بد من وسيلة لتنظيف السيارة تساهم في الحفاظ على البيئة.

غسل السيارة باستعمال البخار يعطيك نتيجة فعالة جداً، لأنه بإمكانه أن يصل إلى جميع الأماكن الداخلية والخارجية التي يصعب الوصول إليها لتنظيفها. هذا البخار، الذي يستعمل فقط 2 ليتر من المياه، يفتت الأوساخ ويزيلها كلياً حتى في الأماكن التي لا تخطر على بالك. هذه الوسيلة التي توفر المياه والصديقة للبيئة، تحمي سيارتك من الخدوش، لأن العامل الذي يقوم بتنظيف سيارتك، لن يستعمل أي وسيلة لمسح السيارة، حيث أن البخار كفيل بتنظيف وتلميع الدهان.

عندما تغسل سيارتك بالطريقة التقليدية، ستقوم باستعمال مواد كيميائية لإزالة الأوساخ والغبار، لكن الاعتماد على البخار، سيغنيك عن هذه المواد التي تضرّك وتضرّ البيئة. اعتمادك على هذه الوسيلة سيساهم في تطهير داخل السيارة من الميكروبات والجراثيم وسيسزيل أيضاً جميع الروائح الكريهة التي تنتشر فيها خصوصاً إذا كان الفرش من القماش.

لا تتردد في استعمال هذه الطريقة الجديدة لتنظيف سيارتك لتمنع هدر المياه وللحفاظ على البيئة من المواد الكيميائية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية