ايباد ميني الجديد قريباً في الاسواق؟

ايباد ميني الجديد قريباً في الاسواق؟

بعد ان لاقت جميع الأجيال من أيباد وأيباد ميني نجاحاً واسعاً في عالم التكنولوجيا، يتم الحديث مؤخراً في الأروقة عن أن شركة أبل في صدد إصدار جيل جديد من الايباد ميني وهو الايباد ميني 4. ولكن هل هذا الخبر شائعة أم حقيقة؟ تذكر بعض المصارد عن أن أبل تبغى أن تقوم بوضع الجيل الرابع من الأيباد ميني في الأسواق وأن تؤجل إصدار ال Ipad pro بسبب التأخير في إنتاجه.

ias

يقول الموقع الياباني Mac takara إن شركة أبل سوف تقوم بإصدار نسخة جديدة من الأيباد ميني تحت اسم ايباد ميني 4. وعاد الموقع ليذكر قرّاءه بأن apple قامت بإصدار نسخة محسنة من الأيباد ميني 2 إضافةً إلى الأيباد ميني 3 الذي يتميز بنظام Touch ID. ويشير الموقع إلى أنه إذا تم صدور هذا الجيل الجديد من الايباد، سيعتمد على المعالج الموجود في الأيفون 6 والأيفون 6 بلاس، كما أنه سوف يكون شبيه للأيباد آير 2 من حيث كمية التخزين. ويضيف الموقع أنه سوف يتم اعتماد ال WIFI 802 في هذا الجيل.

ولكن من المستبعد اليوم أن تقوم أبل باصدار نوع جديد من الايباد ميني لأنه لم يمضِ الكثير من الوقت على إصدار الايباد ميني 3. فهل ستقوم الشركة الأميريكية بإصدار الأيباد ميني 4 في أقل من سنة على اصدار الجيل الثالث من الأيباد ميني ام أنه من المستحسن أن يتم إصدار نسخة محسنة من Ipad mini 3؟ 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية