بعد الـ "نوكيا 3310"... جوال عشقه الملايين سيعود إلى الحياة أيضاً!

اي جوال سيعود إلى الحياة من جديد

إن إعادة طرح جوال قديم لمع في بداية القرن الـ 21 كان له أثر إيجابي على عدد لا بأس به من الأشخاص خصوصاً أولئك الذين عاصروا تلك الفترة.

إذاً وبعد أن تقبل الناس هاتف 3310 المتجدد كان من الطبيعي أن تفكر بعض الشركات الأخرى بإعادة إحياء موبايلات كان لها أثر جد إيجابي في الفترة التي ظهرت فيها.

ias

فقد ارتأت شركة موتورولا أن إعادة تقديم نسخة جديدة من الـ "موتورولا رازر" إلى الجمهور، الجوال الذي تمتع بمظهر أنيق وفاخر، أمر سيهتم به الملايين من الأشخاص.

هذا وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شركة بينيتون للاتصالات قد حصلت على ترخيص من شركة موتورولا كي تقوم بتصنيع نموذج جديد للـ "رازر" تحت إسم "بينيتون بليد".

وسيتميز هذا الهاتف الذي بالتأكيد سيعشقه الملايين من الناس بإمكانية تشغيل عدد لا بأس بها من البرامج الرئيسية إلا أنه سيفتقد إلى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيكون باستطاعتك أيضاً عندما تحصل على الـ ""بينيتون بليد" أن تتمتع بميزة الـ MP3 إلى جانب إمكانية الاستفادة من شريحتي اتصالات ومن شبكة الانترنت على الرغم من أنه لا يزال مجهولاً إن كان سيتمكن الهاتف من دعم اتصالات الجيل الثالث أو الرابع.

وفي ما خص سعر الجوال المتجدد هذا، والذي لم يحدد بعد موعد شرائه، فسيكون 66 دولاراً تقريباً وهو سعر منطقي لاسيما وأن العالم بات ممتلئاً بالهواتف الذكية المتطورة والمدهشة.

إقرأ أيضاً: تعرف على أول شركة قامت بإنتاج هاتف محمول

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية