ما ستراه داخل أكبر سفينة سياحية في العالم سيذهلك حتما!

اول رحلة على متن اكبر سفينة سياحية في العالم

اول رحلة على متن اكبر سفينة سياحية في العالم

تعد الرحلات البحرية التي تقام على متن السفن السياحية من أجمل الرحلات وأكثرها جذباً للسياح ومحبي السفر البحري، ولكن ما تقدّمه سفينة "Harmony of the Seas" لا يشبه سائر السفن التقليديّة.

إنها أكبر سفينة سياحية في العالم، والتي عرفت بأنها تحتوي على مميزات ليست موجودة في سائر السفن، فبإمكانك أن تجد على متن "Harmony of the Seas" مسابح وغرفا فاخرة وملاهي وملاعب رياضية وقاعات وأماكن ترفيهية للأطفال وغيرها من وسائل الرفاهية الرائعة.

ias

يبلغ طول هذه السفينة 326 متراً وعرضها 65 مترا أما ارتفاعها فيصل لغاية 72 متراً، فهي أكبر سفينة سياحية في العالم يصل وزنها لـ227 ألف طن، وقد تم بناؤها في فرنسا بحيث وصلت تكاليفها لحوالي 1.35 مليار دولار أمريكي.

يتوزّع السياح في هذه السفينة على 2747 غرفة بينها 1768 مطلة على الشرفات، هذا عدا عن 20 مقهى والمطاعم والأسواق إضاقة إلى 37 حانة، أمّا طاقم العمل الخاص بها فيصل عددهم لـ2100 شخص موزعين لخدمة 6360 راكبا بحسب صحيفة "لوموند" الفرنسية.

سوف تتطلق سفينة "Harmony of the Seas" برحلتها الأولى في 29 مايو 2016 بحيث تبدأ الرحلة من ميناء ساوثهامبتون في المملكة المتحدة متوجهة إلى ميناء برشلونة في إسبانيا.

إقرأ أيضاً: من هم أثرياء العرب الذين يملكون أغلى يخوت العالم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية