اول حذاء رياضي مصنوع بتقنية 3D

اول حذاء مصنوع بتقنية طباعة ثلاثية الابعاد

إبتكرت شركة JS Shoes الرائدة في عالم تصميم الأحذية الرياضيّة حذاءاً جديداً مصنوعاً من خلال تقنيّة الطباعة ثلاثيّة الأبعاد، وهو أوّل حذاء بهذا النوع مصنوع بالكامل من خلال 3D.

إستخدم الصوف في صناعة هذا الحذاء ما جعله شبيها بالملابس من حيث التصنيع، ويتميّز بمواصفات عالية الجودة فهو حذاء رياضي خفيف الوزن ويساعد على التحرك بانسيابيّة وراحة كما أنّه سهل الإرتداء بسبب عدم وجود شريط لربطه.

ias

تم تصميم هذا الحذاء خصيصاً لتامين راحة للمستهلك وتفعيل قدرته على ممارسة الرياضة براحة وبطريقة تكفل المحافظة على صحة القدم والقدرة على قطع مسافات أكثر وذلك لانه تم تصنيعه من مواد عالية الجودة.

بعد عرض النموذج عن هذا الحذاء ينتظر أصحاب الإبتكار الدعم المادي والمعنوي للبدء بإنتاج هذا الحذاء ولذلك يقوم هؤلاء بعرض الفكرة الآن على موقع التمويل المشهور عالميّاً Kickstarter.

الجدير ذكره أن العلماء تمكنوا من إبتكار هذه التقنية في السنوات القليلة الأخيرة وتطويرها وإضافة بعد المزايا عليها وذلك بهدف تصنيع بعض المنتجات من خلالها وبالتالي للوصول لإبتكار أمور أكثر تعقيداً وصعوبة ومفصّلة فبعد إنتاج الطعام والصواريخ عبر تقنية 3D إلى أين سيصل الإنسان في هذا المجال؟

https://www.youtube.com/watch?v=IIsSjyEh2CE

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية