ما علاقة أوراق الالمنيوم بعلاج الآلام الجسدية؟

اوراق الالمنيوم لعلاج الآلام الجسدية

اوراق الالمنيوم لعلاج الآلام الجسدية

عادةً ما تستعمل أوراق الألمنيوم في المطبخ كونها تحفظ الحرارة، ولكنّها أيضا أصبحت تستعمل لمعالجة الآلام فما علاقة ورق الألمنيوم بالطب وكيف دخل هذا المنتج في خصائص العلاج؟

بدايةً بدأ ورق الألمنيوم يستعمل في الطب في علاجات إبتكرها الروس والصينيّون وسرعان ما انتشر حول العالم واعتمد كوسيلة في العلاج بالطاقة، فمن المعلوم عن الألمنيوم أنّه يحتوي على الطاقة فلماذا لا نستفيد منها؟

ias

بعد سلسلة من الدراسات، إعترف العلم بأهمية ورق الالمنيوم وقدرته على معالجة الآلام من خلال الطاقة، فعندما تشعر مثلاً بألم في الذراع يمكنك تغليف أصابع يديك بورق الألمنيوم أو حتى تغليف الذراع كلّه إذا لزم الأمر وستشعر مع الوقت بأن هذا العلاج فعّال.

الشرط الوحيد في هذه التقنية العلاجيّة هي أخذ الإحتياطات من إستخدام الالمنيوم بشكلٍ خاطئ، لذا سنعرض الطريقة في ما يلي للإستفادة من هذا العلاج الفعال والتخلص من الآلام.

في حال كنت تعاني من آلام في الظهر أو الرقبة، أو الكتفين أو المفاصل كلّها، عليك أن تغلّف هذه الأعضاء وتثبيتها بضمادة ثم تركها في فترة الليل أي لمدّة 12 ساعة، كرّر هذه العمليّة مرّة واحدة كل يومين لمدّة أسبوع وستشعر بأن الآلام بدأت تزول بشكلٍ كلّي.

بعض الناس يستخفّون بهذه الطريقة العلاجيّة لكن الجدير ذكره أنّ الدكتور المعالج Whilhelm Reich، وهو واحد من الشخصيات الأكثر راديكالية في تاريخ الطب النفسي ومؤلف أكثر الكتب تأثيرا في هذا المجال , شرح منهجيّة العمل في هذا العلاج، وهو يعتمد على التيار الحيوي للتخلّص من الآلام والمشاكل الصحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية