ضروري جدا.. لماذا يجب أن تحمل كرة تنس معك أثناء السفر؟

كرة مضرب

كرة مضرب

نبدأ بالتوضيب. نريد هذا وهذا. لا يجب أن ننسى شيئا. لحظات صعبة ثم لحظات جميلة: بدأت الرحلة!

عندما تفكر في حاجيات السفر وتكون رحلتك بحاجة لأن لا تنسى أي شيء في المنزل، ليست كرة التنس ما يتبادر إلى ذهنك بالتأكيد.

ias

تفكّر بدل ذلك بالهاتف والسماعات والكتب ومزيد من الثياب لمواجهة الحرارة الباردة داخل الطائرة، لكن هل فكرت يوما بأمور أخرى.. كهذه الطابة.

دعنا نتعرف ماذا يمكن أن تفعل كرة التنس المسموح باستعمالها أصلا داخل الطائرة وليست محظورة بأي شكل من الأشكال.

الكاحلان

تسمح لك هذه الكرة الصغيرة أن تمدد الكاحلين بوضعها تحت كل كاحل وثنيها بطريقة تشعرك بالراحة. يمكنك أن تفعل وإن كنت ترتدي الأحذية. وإذا لم يمانع من إلى جانبك يمكن أن تفعلها وأنت حافي القدمين.

المعصم

الطابة أيضا تحسن الدورة الدموية لديك خصوصا في المعصم لأنها تساعد على تدفق الدم بمجرد الضغط الخفيف عليها وانحناء المعصم من الجانبين

الفخذان والساقان

عمليك تدليك جميلة تجري للفخذين عبر هذه الطابة الصفراء الصغيرة مما يحرز النتيجة عينها: تحسين الدورة الدموية.

كل ما عليك فعله هو لفّ الكرة عموديا من الركبة صعودا إلى الجزء العلوي من الفخذ. كرر هذه الحركة على الفخذ بأكمله كما يمكنك تطبيق بعض الضغط الناعم كي لا تؤذي الفخذين. يمكن تطبيق الحيلة نفسها للساقين التي قد تعاني من الشد العضلي.

أعلى الظهر والكتفان

دحرج كرة التنس عبر الكتفين والرقبة وأعلى الظهر لتحسن من سير الدرجة الدموية وتقضي على نقاط الألم وستشعر بالإسترخاء والراحة من دون أدنى شك.

يمكن تطبيق هذه الحيل أيضا على الرحلات الطويلة في السيارت فما إن تشعر بالتعب أثناء القيادة لمسافة طويلة ضع كرة تنس أو حتى كرتين بين الظهر والمقعد وتحرك يمينا ويسارك وشوف تشعر بانخفاض مستوى الألم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية