أبرز 5 أماكن للسياحة في تايلند!

اهم اماكن السياحة في تايلند

تايلاند من أجمل البلدان التي تضم المدن الحديثة الصاخبة والمزدحمة بالدراجات النارية والمعابدالبوذية، بالإضافة الى قبائل التلال المشهورين ببيع الحرف اليدوية، وتمتع بأروع المناظر الطبيعية الخصبة التي تتخللها القرى الزراعية التقليدية، والآثار القديمة والسواحل الخلابة المزينة بالشواطئ والبحيرات الزرقاء.

ias

تايلاند هي وجهة السفر الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا. اليك لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند تظهر المعالم الثقافية والتاريخية والطبيعية:

Pai

كانت القرية الهادئة في شمال تايلاند، والآن المكان المزدهر الذي يمتاز بجمال الوادي الخلابة والأجواء المريحة، وسفوح الجبال حيث تتنوع الخيارات للرحلات ولزيارة قبائل التلال والينابيع الساخنة والشلالات الجميلة.

Phanom Rung

يجلس على بركان خامد في شمال شرق تايلاند، فانوم رونج هو معبد هندوسي يتميز بالهندسة المعمارية البارزة. وقد تم بناء هذا المعبد المقدس من قبل حضارة الخمير منذ القرن 13. وشيد من الحجر الرملي واليوم يقيم السكان المحليين احتفال مهرجان فانوم رونج في شهر أبريل من كل سنة.

Khao Sok National Park

حديقة وطنية تغطي الغابات كلها، معروفة بالحجر الجيري والأنهاروالبحيرات في مقاطعة سورات من جنوب تايلاند. هي موطنا للحياة البرية للفيلة الآسيوية، والغزلان والخنازير البرية والدببة والتابير المالاوي ومختلف السلالات مثل قرود غيبونز.

Bangkok

هي عاصمة تايلند وأكبر مدينة في البلاد. هي المدينة العالمية المتميزة بالمباني الشاهقة والقصور الرائعة، والمعابد القديمة، والنوادي الليلية المتلألئة، والأسواق المزدحمة والشوارع التي يصطف عليها الباعة لعرض الهدايا التذكارية والأطعمة المحيرة. بانكوك لا يخلو من الجمال الطبيعي من خلال المساحات الخضراء والنباتات المزهرة الاستوائية.

Chiang Mai

تحيط بها الجبال من شمال تايلاند، شيانغ ماي هي مدينة مزدهرة تجذب السياح الراغبين في استكشاف المناظر الطبيعية الخصبة، وقبائل التلال والمغامرات في الهواء الطلق في المنطقة. هي كبيرة ومهمة ثقافيا حيث تتعايش الهندسة المعمارية والتقاليد التايلندية التاريخية والحديثة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية