وداعاً لتجاعيد البشرة مع هذه الخلطات المنزلية

اهم الخلطات المنزلية لازالة التجاعيد

تسبب الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الحارقة في ظهور الكثير من التشققات المزعجة، إلا أن اعتمادك على خلطات منزلية بسيطة، قد يعيد النضارة والحياة إلى بشرتك.

يعتبر الخيار مثالي للوجه الشاحب لأنه، ومن خلال المواد التي يحتويها، يعيد الحيوية إلى وجهك. من هنا، وبعد أن تكون قد قطعت الخيار إلى قطع صغيرة جداً، قم بخلطه مع زلال بيضة واحدة ومع ملعقتين من الحليب البودرة، ثم ضع العجينة النهائية على وجهك حتى تحصل على نتيجة رائعة.

ias

أما إذا كنت تعاني من تجاعيد مزعجة حول عينيك، لا تتردد أبداً في اللجوء إلى العسل من خلال وضعه تحت العينين طيلة فترة الليل. وإذا لم تحصل على النتيجة التي تبحث عنها، قم بتقطيع القليل من الزنجبيل واخلطه مع العسل حتى تضعه لاحقاً تحت عينيك لمدة لا تتجاوز الـ 10 دقائق.

ويُعتبر زيت الخروع من المواد الأساسية التي تساهم في إزالة التجاعيد عن بشرتك، خصوصاً إذا طالت الوجه، لذلك قم بتدليك المنطقة التي تشوبها التجاعيد بهذا الزيت، ومن ثم اغسل وجهك بالمياه الفاترة.

وإذا توفر لديك كمية من الموز، قم بتقطيع حوالي الـ 200 غرام من هذه الفاكهة واطحنها حتى تصبح كالعجينة. استخدم هذه الأخيرة على الأماكن التي تطالها التجاعيد خصوصاً تلك التي تظهر على وجهك، واتركها لمدة 15 دقيقة.

هذا ويُنصح أيضاً بخلط حوالي النصف كوب من عصير الجزر مع نصف ملعقة من العسل لأن هذا الخليط يقضي على التجاعيد مباشرة بعد 25 دقيقة من الاستخدام.

قم بالتمتع ببشرة تخلو من الشوائب والتجاعيد المزعجة من خلال اعتمادك على هذه الخلطات المنزلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية