ما هي أنواع معجون الأسنان الجيّدة؟

انواع معجون الاسنان

معجون الأسنان هو من المنتجات المخصّصة لتنظيف الأسنان وإزالة الأوساخ والجير للمحفاظة على فم صحي ورائحة نفس نقيّة.

يقوم معجون الأسنان بالعديد من المهام، فكلّما أحسنّا الإختيار، كلّما تمكّنا من الحفاظ على صحّة الأسنان والفم، والتخلّص من البكتيريا والأوساخ التي تتسبّب بروائح بشعة تفوح من الفم، تزعجك وتزعج من حولك.

ias

أي معجون أسنان هو الأفضل؟ سؤال يطرحه الناس، ومعضلة تواجههنا عند نفاذ المعجون في المنزل. إليك هذه اللّائحة المكوّنة من أفضل معجون أسنان ملائم بشكل خاص للوضع الصحي للفم:

  • سانسوداين Sensodyne: تركيبته الفريدة بالكالسيوم المركّز يساعد على ترميم المناطق الضعيفة في الأسنان بواسطة المركبات الأساسية الطبيعية المكونة للأسنان. يساعد على إصلاح المناطق الحساسة و تقوية أسنانك. موجود بطعم النعناع المنعش الذي يترك شعوراً بالنظافة والإنتعاش في فمك.

  • ألو دنت Aloe Dent: من المعاجين ذات الخصائص التبيضية، يعمل على تبييض الأسنان وإزالة الجير والتسوّس والرائحة البشعة بعد القضاء على البكتيريا المتغلغلة في اللّثة وبين الأسنان. تركيبته فعّالة لتزيل البقع الظاهرة على الأسنان واستعادة لون الأسنان الطبيعي.

- زنديوم Zendium: يساهم بشكل كبير في خفض نسبة تسوس الأسنان والتجاويف أيضا، يقوم بإزالة طبقة البيروفوسفات وستيرات الزنك، ويحتوي على مضاد حيوي لمحاربة الجير مثل التريكلوسان والذي يقضي على البكتيريا في الفم.

  • بارودونتاكس Parodontax: معجون فعال بتركيبته التي تقضي على اصفرار الأسنان وعلى الجير وطبقة البلاك التي تتكدّس وتصبح إزالتها صعبة. مناسب وقوي المفعول وقادر على منح الصحة للثّة والأسنان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية