أنواع مزيل عرق مفيدة لتحرير الإنتعاش!

انواع مزيل العرق

فرط التعرّق من المشاكل التي يعاني منها عدد كبير من الناس، فهي من المشاكل الموسميّة التي تصيب البعض خلال فصل الصيف، ويمكن أن تستمرّ على مدار السنة.

تختلف حدّة هذه المشكلة من شخص إلى آخر لأسباب متعدّدة جسدية، بيولوجيّة، هرمونيّة، نفسية… هي من أبشع الأمور التي يعاني منها الشّخص وخصوصاً التعرق تحت الإبطين وظهور بقعة صفراء على الملابس رغم الإستحمام الدّائم.

ias

مزيلات التّعرق كانت من الحلول التي عالجت جزءاً صغيراً من المشكلة، فقد منعت تسرّب الرائحة الكريهة للعرق، لكنّ بقعة العرق تبقى على الملابس، إلّا في بعض الحالات الإستثنائيّة عندما يكون المنتج مناسبا وذات قدرة على وقف التعرّق.

من أحسن مزيلات العرق لعام 2017:

Men’s Degree Dry Protection Antiperspirant

يساعد على الحفاظ على برودة الجسم وجفافه طوال اليوم، فهو مثالي للرجل الذي يمارس الرياضة في الهواء الطلق. هذا المزيل لا يستخدم أي مكونات مزعجة، لديه رائحة الحمضيات الخفيفة، ويحتوي على 18٪ من الألومنيوم لوقف العرق في مساراته قبل أن تتاح له فرصة للوصول إلى سطح الجلد.

Nivea Invisible

يمنع ظهور البقع الصفراء على الملابس الفاتحة، يتميّز بحماية قوية ضد التعرق، يعمل طوال 48 ساعة، عطره منعش وهو بدون كحول ومتوفر بحجم 40 مل.

Vichy Stress Resist

مزيل عرق متميز يدوم لمدة 72 ساعة، ويحتوي على العديد من المركبات المتميزة بقوتها في محاربة التعرق المفرط عند الإجهاد وتحت الضغوط اليومية، وهو مناسب لاستخدام الجنسين بفعالية متساوية.

تحتوي تركيبة مزيل العرق المفرط من فيشي على عناصر تقاوم التعرق الزائد، ومعادن فائقة الامتصاص، فينظم درجة حرارة البشرة، ويحميك طوال ساعات النهار من العرق المفرط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية