أجمل العطور الفرنسية الفواحة للرجال!

انواع عطور فرنسية رجالية

العطر الرائع هو الفواح، هو العامل الوحيد الذي يجذب المرأة، والذي يقوم بنشر سحره في كل مكان. قليلة هي العطور التي صدقت في وعودها، وعملت على صفائها وعلى رائحتها العذبة، نذكر من بعضهاالعطورالفرنسية المميزة التي لبت نداء كل رجل وكانت بمثابة الهدية الصادقة التي لم تخل بالوعد.

ias

Pacifica French Lilac Spray Perfume

هذا هو المنتج من ماركة باسيفيكا الفرنسية، وهو متاح للبيع في كل الأماكن، وقد أخذ أصداء لا تتشابه مع العطور الأخرى، لأن لأهميتها الدرجة العالية الجودة. لا تفوت هذا العطر الجذاب الذي سوف يُسأل عنه في كل الأنحاء.

Eau Sauvage by Christian Dior for Men Edt Spray

رائحة كريستيان ديور هي الرائحة المكونة من الليمون والحمضيات والريحان. أنها واحدة من أفضل العطورالفرنسية للرجال. ويوصي باستخدامها لكل الرجال المتألقين الذين يبغون التميز والتفرد بالعطر الرائع.

Mauboussin by Mauboussin for Men, Eau De Parfum Spray

اُنشأ هذا العطر في عام 2003. وملاحظاته مكونة من خشب الصندل والباتشولي. قد تُدهش عند تطبيقه على الملابس، لأن الرائحة سوف تدوم لأكثر من 24 ساعة، وتحافظ بالتالي على اعتدالها وتوازنها.

Xs by Paco Rabanne for Men, Eau De Toilette Spray

لقد كان هذا العطر الرائع من أولى العطور التي كانت الهدية الجذابة في المناسبات والأعياد. غالبا، ما يهديها النساء الى أزواجهن بعد اكتشاف سحر رائحتها المفعمة التي امتلكت قلوب النساء والرجال في آن معا. هي مكونة من الياسمين والورد، والبلوط.

Blue Jeans by Gianni Versace for Men, Eau De Toilette Spray

إنها واحدة من أفضل العطور الفرنسية للرجال، من ماركة متألقة وهي جياني فيرساتشي. العطر يأتي من مصادر خشبية متعددة، شرقية. هذا هو العطر المكون من مزيج مثالي من الغابة، والعنبر والمسك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية