أنواع عطر التمساح رمز القوة والرجولة!

انواع عطر التمساح

في عام 1933، عندما تم طباعة الشعار على القميص للمرّة الأولى، اكتشف رينيه لاكوست قوة صورة التماسيح.

بعد عقود، أصبح شعاره رمزاً للجاذبية في الحياة. في عام 1984، تم تقديم عطر لاكوست بور هوم إلى عشاق رينيه لاكوست، وهو الرجل الأنيق المخفي تحت صورة التمساح.

ias

فيما يلي أفضل أنواع عطور لاكوست للرجال:

Lacoste Pour Homme Eau de Toilette for Men

عطر Lacoste Pour Homme هو عطر رجالي جذّاب ومتطورة للرجال الأكثر نضجاً. هو عبارة عن مزيج من التوابل الحلوة، الفاكهة، الحار، والفانيليا. تم الإعلان عن هذا العطر عام 2002، تم إنشاؤه من قبل العطار كلود دير، الذي كان يعمل مع شركة Quest في ذلك الوقت. تفوح روائح البرقوق والتفاح والجريب فروت والبرغموت العليا، بالإضافة إلى القرفة والفلفل الوردي والهيل وورق الوسط العرعر. ينتهي العطر برائحة الفانيلا، وخشب الصندل، والمسك، واللبدانوم، وأوراق الأرز.

Lacoste Essential Eau de Toilette for Men

عطر منعش ورائع من لاكوست للرّجال من أجل الشعور بالحرية والصفاء طوال اليوم. يجمع بين أناقة الأخشاب مع النكهة الفريدة من التوابل الغريبة. هو عطر للرجل الذي يعيش الحياة على أكمل وجه، بدون أي ندم. روائح مقدمة العطر من أوراق الطماطم، مزيج الحمضيات، والكشمش الأسود. منتصف العطر يحتوي على ملاحظات من الفلفل الأسود والورد، وروائح قاعدة العطر، الباتشولي وخشب الصندل الكلاسيكي.

Lacoste Original Eau de Toilette for Men

عطر لاكوست أوريجن هو عطر وودي أروماتيك من أجمل العطور للرجال، تم إطلاقه عام 1984. المكونات العليا هي الليمون، اللافندر، المريمية الحارة، البرغموت والليمون. مكوناته المتوسطة هي القرنفل، النوتات الخضراء، الجالبانوم، الريحان، الياسمين والجيرانيوم. المكونات الأساسية هي فول التونكا، العنبر، المسك، السنديان، نجيل الهند والأرز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية