اكتشف أنواع ساعات كاسيو جي شوك

انواع ساعات كاسيو جي شوك

ساعات جي شوك من كاسيو من الساعات الرياضية التي طُرحت منذ عقود لتكون النموذج المثالي للرجل الرياضي.

كاسيو ومنذ نشأتها، عمدت على تقديم هذا النوع من الساعات لتروي قصّة إبداعها في مراحل زمنية متعدّدة. تعرف إلى ساعات جي شوك المفضّلة:

ias

GWF1000-1

لا تزال "كاسيو G-شوك فروغمان" مفضلة عند محبي ساعات جي شوك من كاسيو، جسمها فولاذي مقاوم للصدأ، وشكلها قوي لتتحدّى الضربات الخارجية، مقاومة للمياه حتى عمق 200 متراً، مناسبة للغوّاصين وواضحة عند تحديد الوقت.

GWN-1000B

تعتبر واحدة من النماذج الفاخرةمن جي شوك، فيها ميزة الطّاقة الشمسية، وبيانات المد والجزر. هي ساعة كبيرة لكن هي أكثر راحة على المعصم عند ارتدائها من النماذج الكبيرة الأخرى.

GWG-1000-1A3

تم إدخال مودماستر في خريف عام 2015 لتكون الساعة المميزة من جي شوك كاسيو. تتميز بالعديد من المواصفات، هي مقاومة للطين والغبار والمياه، مقاومة للإهتزاز الشديد، والمستشعر الثلاثي يتضمن مقياس الإرتفاع، البارومتر، البوصلة، و ترمومتر.

GW9400-1

هي الساعة الأكثر شعبية من كاسيو مع تقنية ثلاثية الإستشعار (البوصلة / ميزان الحرارة / مقياس الإرتفاع أو البارومتر) ومع حماية من الضربات القوية، كما أنها متوافرة بأسعار معقولة. توفر بيانات شروق الشمس وغروبها، مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة.

GW-M5610-1

هي أسطورة جي شوك التي ظهرت عام 1983.كلاسيكية لكن مواصفاتها عديدة ومميّزة، هي خيار مناسب للرجال الذي يفضّلون الساعات الديجيتال. ميزاتها لا بأس بها بالنسبة لساعات جي شوك الحديثة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية