أنواع البروتينات لكمال الاجسام

انواع البروتينات لكمال الاجسام

تساعد المكملات الغذائية الرجال على توفير المصادر الآمنة والطبيعية للجسم للحصول على عضلات ضخمة.

فالمكملات من المصادر التي تمنح العضلات الغذاء الكامل للتمدد والضخامة والنمو بشكل رائع من دون دهون، مع العلم، أن الأساس في هذه العملية هو المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية التي تعتبر من أبرز المراحل لتوفير ضخامة العضلات. من أفضل البروتينات:

ias

أمينو Amino:

يحتوي هذا النوع على احماص الأمينوأسيد التي تعتبر من أهم العناصر لبناء العضلات والأنسجة. لا يمكن للجسم انتاجها، إنما تأتي من بعض الأطعمة كاللحوم الحمراء وغيرها.

ناتشورز باونتي Natures Bounty Vitamin C

له اهمية كبيرة لأنه يحتوي على الفيتامين C، وهو الأكثر طلبا من جسم الانسان من بين كل الفيتامينات الأخرى، فهو مناسب لزيادة نمو الأنسجة العضلية ويحارب الارهاق والكسل.

الواي بروتين WHEY PROTEIN COMPLEX

 الواي بروتين هو مزيج مكون من أنواع بروتينات عدة، فهو يحتوي على بروتين الأيزولات الذي يستخرج من الحليب بالاضافة الى العديد من الأحماض الأمينية التي تخلص من التعب العضلي.

إيزوبوليك Isobolic

يعتبر هذا الحمض من أهم الأحماض التي تحرق الدهون، وتساعد في بناء العضلات. وهو من أشهر الأنواع التي تباع في الوقت الحالي بكميات كثيرة.

ميو فيوجن MyoFusion Advanced Protein

يحتوي على البروتينات السريعة والبطيئة الامتصاص لتوفر التغذية الكاملة للعضلات لتأخذ الشكل المميز الذي يرغب به كل شخص رياضي يحافظ على جسم رشيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية