أفضل أماكن للسياحة في جزيرة كانكون!

اماكن للسياحة في جزيرة كانكون

جزيرة كانكون من أكثر الوجهات زيارة في المكسيك، حيث تجتذب أكثر من أربعة ملايين سائح سنوياً.

تنعم بالشّواطئ ذات الرمال البيضاء الرائعة، وبالشعاب المرجانية، والطقس المثالي. هي مركز نابض بالحياة مع عدد من المعالم المثيرة للإهتمام التي تستحق الزيارة.

ias

Cancún's Beautiful Beaches

تم بناء معظم منتجعات كانكون بالقرب من الشواطئ – المعروفة محليًا باسم "playas" – مع إطلالات خلابة على المياه المتلألئة والواضحة. من بين أشهر وأجمل الشواطئ: دي لاس بيرلاس، ويوفنتود، وليندا، ولانغوستا، وتورتوجاس، وكاراكول، وتشاك-مول.

El Meco Archaeological Site

موقع آخر مهمّ يمكن الوصول إليه بسهولة من منطقة كانكون الرئيسية – يقع في الطرف الشمالي من الشواطئ الرئيسية – هو موقع El Meco الأثري. ارتفعت مكانته كمركز تجاري للمايا من القرن الثامن عشر حتى تراجعه بعد وصول الإسبان في القرن السادس عشر. ومما له أهمية خاصة هو الكاستيلو البالغ طوله 12.5 متراً، وهو الهرم الوحيد من نوعه الذي بني في المنطقة.

The Scenic Tower

ما يجب القيام به أثناء وجودك في كانكون هو زيارة البرج ذو المناظر الخلابة (Torre Escenica). يعتبر هذا البرج من المعالم البارزة في المنطقة، حيث يبلغ ارتفاعه 110 أمتار، فضلاً عن قاعدته الرقيقة، كما يعد مكانًا جذابًا للذين يرغبون في الإستمتاع بإطلالة شاملة على المدينة.

Isla Mujeres

وجهة أخرى مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بكانكون هي جزيرة موخيريس الجميلة (جزيرة النساء). على بعد حوالي 13 كيلومترًا من البر الرئيسي، وعلى بعد رحلة قصيرة بالحافلة المائية من الرصيف في مركز كانكون، ستجد هذه الجزيرة الطويلة النحيفة – التي يبلغ طولها سبعة كيلومترات فقط وعرضها 650 مترًا – والتي تحظى بشعبية خاصة بين متصفحي الأمواج الأكبر في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية