أجمل الأماكن للترفيه عن النفس في دبي!

اماكن ترفيه في دبي

سنة بعد سنة، تزداد جاذبية دبي، بأفخم الفنادق التي تصنف في المراتب العالمية الأولى، ولأروع الأماكن للترفيه عن النفس والاستجمام في أفخم الملاهي والمطاعم… إذا قررت يوما أن تزور هذه المنطقة الرائعة في الامارات العربية، للاستجمام، تعرف الى هذه الأماكن:

ias

Skiing at Ski Dubai

يوفر لك سكي دبي تجربة مذهلة للتزلج على الجليد في وسط الصحراء. افتتح في عام 2005 في مول الإمارات (دبي مول). إذا هو مكان للترفيه للكبار والصغار بلا استثناء، في حال كانت العائلة برفقتك، كما يمكنك أن تعلم أولادك التزلج من خلال مدربين بارعين. سكي دبي هو جاذبية فريدة من نوعها تقدم متعة مدهشة للاستمتاع بالثلج الحقيقي طوال العام في دبي.

Go-Karting at Dubai Autodrome

دبي أوتودروم هو جزء من خطة منشأة رياضية لسباق السيارات، افتتح في أكتوبر 2004. وتضم حلبة دبي أوتودروم الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) ومدرسة لتعليم قيادة السيارات والعمولات الدولية للكارتينغ (CIK).

Wild Wadi Water Theme Park

هي واحدة من الحدائق المائية الأكثر تقدما في العالم، تقع بين برج-العرب-وفندق جميرا بيتش حيث يمكنك التمتع بركوب القوارب في المياه. وايلد وادي لديه الكثير من المرح لكامل الأسرة. يمكنك الحصول على نوعين من التذاكر: واحدة لبضع ساعات واخرى ليوم كامل. بمجرد الدخول اليها، سوف تكون كل الأشياء فيها متاحة.

Dubai Desert Safari

رحلات السفاري الى الصحراء من أجمل المغامراتبالنسبة لك، لأنك سوف تظهر مهارات القيادة في الصحراء. بعد القيادة لمدة 90 دقيقة، سوف تركن مكان مميز لمشاهدة غروب مذهلة. بعد ذلك، سوف يصحبك المساعدون هناك الى الخيم لجلسة عربية مميزة مع ألذ المأكولات وإيقاعات أفضل الراقصات. هناك خيار ما إذا كنت ترغب في قضاء ليلة في وسط الصحراء أو العودة إلى الفندق. فالبقاء ليلا في الصحراء تجربة مدهشة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية