أماكن الجذب السياحية في مسقط!

اماكن السياحية في مسقط

تتوافر في مسقط العديد من أماكن الجذب السياحي التي كانت العامل الوحيد في استقطاب السياح من كل أنحاء العالم، كما توافرت الكثير من النشاطات للقيام بالجولات والاستطلاع في الأماكن المميزة للترفيه والتسلية وللتعرف الى حضارة مسقط القديمة.

تعرف الى قائمة أحلى الأماكن السياحية المناسبة لكل فصول السنة في مسقط لربما تقرر يوما زيارتها خلال العطلة!

ias

السور ورمال وهيبة

استكشف جمال الساحل الشرقي لسلطنة عمان خلال رحلة سفاري للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الصحراوية القديمة في البلاد. تعرف الى الصحراء والى منطقة رمال وهيبة للتعرف اليها والى روعتها.

وادي شاب

هذه النقطة هي من عجائب الدنيا الطبيعية الأكثر جمالا في ساحل عمان فما رأيك في جولة صباحية تأخذك إلى مجرى بيما في وادي شاب. هذه المواقع غير عادية إنها مثيرة وفرصة لسباحة منعشة رائعة.

ساحل الباطنة

تعرف الى قرى الصيد الخلابة المتمركزة على شواطئ رائعة قرب حصون القرون الوسطى، وساحل الباطنة الخصب الذي يعتبر تاريخ في عمان. ابحث عن تجربة حسية غنية في سوق السمك وبالقرب من الينابيع الساخنة والآثار الإسلامية .

مسقط القديمة

ستجد منطقة مميزة ومشاريع سياحية غنية بالمباني التاريخية. تعرف الى متحف بيت الزبير الذي يعرض التاريخ الثقافي والتقاليد العمانية. بالاضافة الى متحف المجوهرات العمانية والزي، واللباس، والمستلزمات المنزلية والأسلحة العمانية. أيضا في مسقط القديمة هناك قصر السلطان الذي بني في عام 1972 ، خلف القصر سوف ترى خليج مسقط الجميل واستمتع بروعة القلاع والحصون التي تحيط به.

جامع السلطان قابوس الأكبر

بلا شك جامع السلطان قابوس الأكبر هو فريد من نوعه. يغطي مجمع المسجد 40 مترا مربعا وهو معروف بثريات كريستال الشواروفسكي المطلية بالذهب ويحتوي على العديد من القاعات للنساء والرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية