أحلى الأماكن للزيارة خلال العطلة السياحية في رومانيا!

اماكن السياحة في رومانيا

تقع رومانيا في شبه جزيرة البلقان، إنها البلد المميز المعروف بالبلدات الغريبة القديمة، والمدن الرائعة والمنتجعات الجبلية التي تقدم مساحات شاسعة للتزلج.

اليك لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في رومانيا:

ias

سينيا

سينيا هو منتجع جبلي نشأ حول دير يحمل اسم جبل سينيا. هذه المنطقة الجبلية تعتبر من المواقع الشعبية التي يزورها السواح من كل انحاء العالم ليتمتعون بالمشي لمسافات طويلة على المنحدرات والجبال. إنها من المعالم السياحية الشهيرة.

بوكوفينا

من بين أهم المعالم الخلابة في رومانيا هي الأديرة المنتشرة في بوكوفينا في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد. زينت ملامحها الخارجية باللوحات الجدارية منذ القرن ال15 وال16. هذا المكان يعرَف عن العمارة القديمة الرائعة.

براسوف

تقع براسوف في وسط رومانيا، مكان يدل على دينامية الحياة العصرية في الجبل وسحر العالم القديم والمشاهد الرائعة. تحيط بها جبال الكاربات، وتعتبر البلدة منتجع جبلي، مع مرافق للتزلج والتزحلق على الجليد.

سيبيو

سيبيو، كانت جزءا من المجر، يعود تاريخها إلى أوائل القرن الثاني عشر، تقع المدينة في ترانسيلفانيا، وهي المنطقة التي تحتوي على المباني والقصور، وهي موطنا لواحد من أقدم المتاحف في العالم.

سيغيسوارا

سيغيسوارا هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في رومانيا، وبلدة تجارية مزدهرة وفيها القلعة القديمة المعروفة. منازل هذه المدينة مكسوة بالقرميد الرائع لتبرز بحلة مذهلة في ظل الخضار الطبيعي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية