اكتشف جزر المالديف بزيارة أروع الأماكن!

اماكن السياحة في جزر المالديف

جزر المالديف، هي جزيرة في المحيط الهندي التي تحتوي على أكثر من 26 جزيرة مرجانية. تقدم الجزيرة البحار الزرقاء العميقة، والشواطئ الرملية البيضاء، والنباتات المتنوعة. انها اساسا الجنة، حيث يمكن للناس قضاء أيام طويلة لمجرد الاسترخاء والترفيه. إنها بقعة كبيرة لممارسة رياضة الغوص والغطس أو لمجرد استكشاف المياه بالسباحة مع الآلاف من الأسماك المختلفة. هذه الشواطئ دائما مفتوحة أمام أي شخص، حيث أنها توفر ملاذا هادئا للزوار.

ias

وفيما يلي ملخص عنأفضل مناطق الجذبوأماكن للزيارة في جزر المالديف:

Hukuru Miskiiy (Old Friday Mosque)

Hukuru Miskiiy المعروف أيضا باسم المسجد الجمعة القديم. هو أقدم مسجد الذي يمكن العثور عليه في الجزيرة. الروعة موجودة داخل جدرانه الحجرية المرجانية بنقوش من أنواع مختلفة ومن خلال أنماط وكتابات عربية رائعة. كما يضم المقابر التي تم تشييدها لذكرى السلاطين والأبطال والنبلاء. إن المكان مميز بالهدوء والسكينة لاكتشاف الثقافة الإسلامية.

HP Reef

دعونا نعود إلى المياه والشعاب المذهلة في جزر المالديف. إذا كنت تبحث عن مواقع الغوص، إنه المكان الوحيد الذي ينصح به، لأنه يعد واحد من أفضل مواقع الغوص حيث يمكنك استكشاف أنواع مختلفة من الشعاب المرجانية والأسماك الملونة تحت الماء. وهي منطقة بحرية محمية تقع في نورث مالي أتول.

Alimatha Island

جزيرة Alimatha تقع في الجانب الشرقي من جزر المالديف. إنها توفر الغوص من الطراز العالمي، مثل حوض السمك والغطس وكذلك الشاطئ المركزي الكامل الذي يؤمن تسهيلات كبيرة. الجزيرة تحتوي على نباتات خضراء غنية تحيط بها الشواطئ والعديد من المواقع الخلابة.

Sun Island Resort and Spa

منأفضل منتجعاتجزيرة الشمس. استمتع بالزهور الاستوائية الغريبة، والمساحات الخضراء الجميلة، والبحيرات الخلابة التي تسحر قلبك. يعتبر هذا المنتجع من أفخم فنادقجزرالمالديف مع فيلا توفر لك وسائل الراحة الحديثة ضمن تسهيلات كبيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية