اليكم افضل الالعاب للايفون

العاب ايفون

العاب ايفون

كثيرة هي استخدامات الهواتف الذكية في وقتنا الحالي فلم يعد عمل الجوال مقتصراً على تسلّم المكالمات والرسائل النصية بل تعدت استخداماته هذه الامور بمراحل كثيرة.

تعد الالعاب من اكثر التطبيقات التي يتم تحميلها من متاجر اجهزة اندرويد وابل بهدف التسلية والمرح. موضوعنا اليوم سيخص الاجهزة التي تعمل بنظام iOS: اليك افضل الالعاب للايفون.

ias

لعبة mortal kombat

تعد هذه اللعبة من اقدم العاب المبارزة التي تلعب على اجهزة البلايستايشن منذ وقت طويل. أكثر ما يميز هذه اللعبة جودة صورتها الكبيرة وامكانية اللعب أونلاين ومشاركة النتائج عبر "فيسبوك"، لكنها تؤثر كثيرا على مصروف بطارية الهاتف.

لعبة asphalt 8

من اجمل العاب السرعة والتي انصح الجميع بتجربتها وتحميلها على اجهزتهم. تمنحك هذه اللعبة شعورا ورغبة كبيرة بالتحدي اضافة الى احتوائها على اكثر من مرحلة ومستوى.

لعبة 8ball pool

تعد من افضل الالعاب للايفون والاندرويد وقد تكون الاشهر على الاطلاق، تتميز لعبة البلياردو هذه بامكانية اللعب اونلاين والتحدي ضد الاصدقاء اضافة الى احتوائها على متجر كبير يوفر لك عبارات كثيرة للتواصل بها مع منافسيك.

لعبة فطحل العرب

من افضل الالعاب التثقيفية والتي تمكنك من اختبار معلوماتك وقدراتك من خلال الاجابة على اسئلة كثيرة وبمواضيع متنوعة منها التاريخية والرياضية والثقافية والدينية وغيرها.

تتوفر هذه اللعبة باللغة العربية فقط وتعد من بين الاكثر انتشارا في وطننا العربي كما انها تتوفر على اجهزة اندرويد ايضا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية