ساعة جوارديولا بـ155 ألف جنيه استرليني! وغيره بـ100 جنيه... اليكم أسعار ساعات المدربين

ساعات المدربين

ساعات المدربين

يعتبر الدوري الانكليزي الممتاز، الدوري الاكثر متابعةً حول العالم فكل شيئ في هذا الدوري الرائع يستحق المتابعة ويتم تسليط الضوء عليه من كل الاتجاهات.

مؤخراً ظهر تقرير يتكلم عن ساعات المدربين الناشطين في هذا الدوري وعن أسعارها الخيالية وهو ما سوف نستعرضه لكم في هذا المقال.

ias

بيب غوارديولا: يرتدي مدرب فريق مانشستر سيتي ساعة صنعة خصيصا له، من "ريتشار ميل" أحد أبرز الماركات العالمية ولا يوجد نظير لها وما يشبهها وتبلغ قيمته أكثر من 150 ألف استرليني.

روي هودسون: يرتدي مدرب نادي كريستال بالاس، ساعة "هوبلوت بيج بانج" تبلغ قيمتها 25.200 ألف جنيه استرليني.

جوزيه مورينيو: يأتي المدير الفني لمانشستر يونايتد في المركز الثالث حيث يرتدي البرتغالي، ساعة تشبه ساعة هودسون لكنها ليست ذهبية وتبلغ قيمتها 15.909 ألف جنيه استرليني.

ماركوس سيلفا: جاء ماركو سيلفا المدير الفني لفريق إيفرتون في المركز الرابع حيث كشف التقرير أن ساعة سيلفا من نوعية "سفستوس" الشهيرة وتبلغ قيمتها 9.010 ألف جنيه استرليني.

ماوريسيو بوكيتينيو: يرتدي مدرب نادي توتنهام ساعة مميزة من نوع "Expedition Charles Darwin" وتبلغ قيمتها 7.352 ألف جنيه استرليني.

ماوريسيو ساري: مدرب نادي تشيلسي الجديد جاء في المركز السادس، حيث يرتدي ساري ساعة "بانيراي لومينور" والتي تبلغ قيمتها 6 آلاف جنيه استرليني.

سلافيا يوكانوفيتش: يرتدي مدرب نادي فولهام، ساعة يد Rolex at" Craven Cottage " والتي تبلغ قيمتها 5.950 ألف جنيه استرليني.

يورغن كلوب: يرتدي مدرب ليفربول، ساعة يد من نوعية IWC Aquatimer Ceratanium وتبلغ قيمتها 5.5 آلاف جنيه استرليني.

مانويل بيليغريني: مدرب ويستهام الجديد، يرتجدي ساعة IWC Schaffhausen التي وصفها بالمريحة لليد وتبلغ قيمتها 3.690 ألف جنيه استرليني.

دافيد فاجنر: مدرب فريق هادلسفيلد يرتدي الساعة الارخص وهو من نوع Casio G-Shock وتبلغ قيمتها 100 جنيه استرليني فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية