اليكم أسعار الطائرات التي يمتلكها نجوم كرة القدم.. سعر طائرة رونالدو لا يصدق!

طائرات اللاعبين

طائرات اللاعبين

"لعبة الفقراء"، إنه اللقب الاشهر الذي يتم اطلاقه على لعبة كرة القدم حول العالم، لكن الى أي مدى ينطبق هذا اللقب على اللعبة؟

فكرة القدم الهواية التي يعشقها الناس أصحبت لعبة تجارية بامتياز بسبب المبالغ الطائلة التي تدفعها الاندية للاعبيها المحترفين ما جعلهم يعيشون حياة غاية في الترف والبذخ، وتظهر هذه المسألة من خلال المتنيات التي يقوم بشرائها.  في هذا المقال سوف نستعرض لكم قائمة بأسعار أغلى 5 طائرات يمتلكها اللاعبون ويستخدموها في تنقلاتهم ورحلاتهم السياحية:

ias

طائرة زلاتان ابراهيموفيتش: يمتلك مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق ولوس أنجلوس الحالي، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش طائرة خاصة من نوع سيسنا سيتاسيون "Cessna citation longitude"، ويقدر سعر هذه الطائرة بـ24 مليون دولار امريكي تقريباً.

طائرة بول بوغبا: لاعب الوسط الفرنسي الشاب، يمتلك طائرة خاصة من نوع جولف ستريم جي 280 "gulftsream g280"، ويقدر سعرها بحوالي الـ25 مليون دولار امريكي.

طائرة دايفد بيكهام: رغم اعتزاله للعبة منذ فترة طويلة الّا أن نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، لا يزال واحداً من أغنى الرياضيين في العالم وذلك بسبب الدخل الكبير الذي يتقضاه من الاعلانات، ويمتلك النجم الانكليزي طائرة من نوع بومبارديه تشالنجر 350، " Bombardier Challenger 350" ويقدر سعرها بحوالي 27 مليون دولار تقريباً.

طائرة ليونيل ميسي: الاسطورة الارجنتينية وابن مدينة روزاريو الفقيرة يمتلك طائرة من نوع أمبراير ليجاسي 650، "embrarer legacy 650" والتي تعد من أفخم الطائرات الخاصة على الاطلاق ويبلغ سعرها 35 مليون دولار امريكي تقريباً.

طائرة كرستيانو رونالدو: يحتل الدون البرتغالي ونجم ريال مدريد الصدارة في قائمة أغلى الطائرات حيث أنه يمتلك طائرة خاصة من نوع جولف ستريم جي 650، "Gulfstream G650" ويبلغ سعرها حوالي 40 مليون دولار أمريكي تقريباً

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية