اليك سبب تفضيل الملك سلمان لمدينة نيوم على باقي الوجهات السياحية حول العالم!

الملك سلمان

الملك سلمان

لم تعد مدينة نيوم الحديثة حلماً للسعوديين فقط بل أنها أصبحت موقعاً للراحة والاستجمام يقضي فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقته للاستمتاع بأجواء هذه المدينة التي تقع في منطقة تبوك شمال السعودية.

اختيار هذا المكان له العديد من الرسائل الإيجابية والتي تدل على عهد جديد وأعواماً قادمة ستكون السعودية هي المرفق الأول سياحيا لكل من يعيش بداخلها.

ias

هذه الزيارة والخطوة التي قام بها الملك خلطت هاشتاق عبر تويتر الملك يدعم السياحة المحلية وهو الوسم الذي اعتلى منصات التواصل الاجتماعي حاملاً العديد من الرسائل الإيجابية والتي أخذ من خلالها المواطنون على عاتقهم بأن يكونوا خيرداعمين للسياحة المحلية خلال الأعوام القادمة، وأن تكون هذه البلاد هي المرفق الأول سياحياً، لا سيما وأن الدولة بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وضعت العديد من الخطط المستقبلية لدعم السياحة في قادم الأيام وذلك بوضع الحلول والبدائل الترفيهية والتي حظيت بإقبال كبير من قبل المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية على أن تكون مستقبلاً في أعلى مراحلها عبر هذه المدن السياحية والتي ستكون محط أنظار العالم، وأن تستقبل سنوياً لايقل عن 50 مليون زائر سنوياً وهو الرقم المنتظر من خلال هذه المشاريع المواكبة لرؤية المملكة 2030.

هذا وقد تناقل المواطنون مقطعي فيديو لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع أبناء تبوك مرحبين به ومبادلهم ذات الترحيب والمحبةالتي اعتاد عليها الشعب السعودي من القادة وهو ذات الشعور الذي تلقاه القيادة من أبنائها في حبهم وولائهم لهذه البلاد ولحكامها .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية