أكثر من 300 حقيبة و6 سيارات...كيف وصل الوليد بن طلال الى بودروم التركية؟

الوليد بن طلال في بودروم التركية

لا يتأخّر الملوك والأمراء ابداً في اختيار أجمل الوجهات السياحية لعطلة الصيف.

بعد انتشار صور الرئيس بوتين في سيبيريا الروسية خلال عطلته الصيفية، إنه اليوم الوليد بن طلال الذي وصل الى بودروم التركية لقضاء عطلة الصيف مع عائلته.

ias

هذا الصيف، لم يكن خيار صاحب المليارات إحدى البلدان الأوروبية او الجزر، بل اعتمد مدينة بودروم التركية السياحية في ولاية موغلا التي تشهد إقبالاً كبيراً من جميع السواح العرب والأجانب الذين يهوون ممارسة رياضة السباحة والغوص فضلاً عن اختبار الحمام التركي الشهير.

الوليد بن طلال، وصل مساء الأحد الى مطار ميلاس في بودروم جنوب غربي تركيا وسط تدابير أمنية مشدّدة جدّاً وفي طائرته الخاصّة! فور وصولهم، تمّ استقبالهم بسيارات معدّة لكبار الشخصيات وتمّ اصحابهم الى مكان إقامتهم في إحدى الفيلات الفخمة في بودروم.

مع مرافقة الشرطة والكثير من عناصر الأمن، تمّ نقل أمتعة وحقائب العائلة التي فاق عددها ال 300 الى جانب 30 دراجة هوائية في شاحنات وحافلات حيث استغرق عملية نقلها ساعات كثيرة ومطوّلة. فور وصولها الى هذه الوجهة السياحية، قامت العائلة السعودية بجولة مسائية استكشافية للتعرّف اكثر الى هذا المكان.

من المتوقّع ان يبقى الوليد بن طلال برفقة عائلته في بودروم التركية لمدّة اسبوعٍ كامل! ولم يعرف حتى الساعة إذا ما كانوا سيسافرون الى وجهةٍ سياحية أخرى أم لا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية