الموز مع الماء الدافئ وفي فصل الصيف.. ما هذا الخليط!

الموز والماء الدافئ لخسارة الوزن

الجميع يتمنّى ان يحافظ على رشاقة جسمه ونحافته مهما تناول كميات كبيرة من الطعام الغني بالدهون خاصّة الوجبات السريعة. لكن هذا الأمر قد لا يحدث ذلك لأن أجسام البعض منّا تمتصّ هذه الدهون وتحوّلها الى كيلوغرامات زائدة.

في فصل الصيف، نحاول كثيراً ان نبقى نحيفين ونلتزم بـ الدايت القاسي او بالديتوكس خاصّة عندما نقصد البحر للتمتّع بأشعّة الشمس. لكن هذا الأمر لا يفلح به الكثيرون فيلجأون الى خدعة الموز والماء الدافئ التي أثبتت فعاليتها في التنحيف وإنقاص الوزن.

ias

عند الصباح مثلاً، على وجبة فارغة يمكنك ان تتناول حبّة واحدة من الموز الى جانبها كوب من الماء الدافئ لكن دون ان تحدث تغيّرات في نظامك الغذائي. خلال النهار، احرص على شرب كميات كثيرة من الماء لإبقاء الجسم رطباً ومنعشاً وابتعد قدر الإمكان عن الوجبات الدسمة والمشبّعة بالسكّر.

فيما خصّ الوجبات الخفيفة، ننصحك ان تحصل على حبّة من الموز مع كوب من الماء الدافئ بعد مرور ساعتين على وجبة الغذاء ذلك لأن فاكهة الموز لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية لكنه غنّي بالألياف الطبيعية والفيتامينات ويسهّل عملية الهضم.

ننبّهك ايضاً ان تكون وجبة العشاء هي الوجبة الأخيرة التي تتناولها خلال النهار أي عند السادسة مساءً مع الانتباه الى عدم المبالغة في تناول الموز لأن الإكثار منه قد يسبّب لك الصداع او الإمساك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية