إليك أفضل فيديو عن "آيفون 8" حتى الآن!

المواصفات التي يمكن ان ترافق ايفون 8

صحيح أن جوال أيفون الأخير والذي حمل رقم 7 أحبّه الملايين من الناس حول العالم، إلا أن عشاق أبل باتوا ينتظرون بشغف الأيفون 8.

وقبل أن يتوفر في الأسواق طالت هذا الهاتف الذكي الكثير من الشائعات والأخبار خصوصاً في ما يتعلق بالكاميرا والسعر اللذين سيرافقانه متى توفر في الاسواق. واليوم كشف حساب "تايغر موبايلز" على يوتيوب عن فيديو بعنوان "تعرف عن قرب على الآيفون الجديد" لما يمكن أن يكون أيفون 8.

ias

أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد قالت على موقعها الإلكتروني فإن الفيديو قد تم تصميمه تبعاً للأخبار التي تم الداول بها في تقارير إعلامية والتي قد تكون في مجرد "شائعات" لا صحة لها على الإطلاق.

بالرغم من أن موقع يوتيوب بات يتضمن بعض الفيديوهات لجوال أبل المنتظر، إلا أن هذه المعلومات واللقطات تبقى غير مؤكدة لحين قيام الشركة المصنعة بتقديم جوالها.

واستناداً للفيديو فإن جوال أيفون 8 قد تكون حوافه رقيقة كما أن هيكله النحيف لن يتضمن زرا رئيسيا حيث ستكون الواجهة الأمامية مجرد زجاجة. أما أبعاد الهاتف الذكي فأتت كالتالي: طول 143.5 ملم، عرض 71 ملم تقريباً، سماكة 7.5 ملم؛ هذه الأرقام تشير إلى أن أيفون 8 سيكون أكبر من سلفه، فهل يمكن أن يحبه الناس في العالم؟

لكن الميزتين المهمتين التي قد تقوم أبل بتقديمهما فتكمنان أولاً بالكاميرا الأمامية الذكية التي تسمح للمستخدم أن يقفل الهاتف من خلال وجهه وثانياً إمكانية شحن البطارية لاسلكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية