بطريقة غير مسبوقة! هكذا رحب الملك سلمان بحجاج هذا العام

الملك سلمان يشرف على سير الحج

الملك سلمان يشرف على سير الحج

تقوم المملكة العربية السعودية، بعمل جبار جداً لانجاح موسم الحج في كل عام.

حيث تسعى السلطات السعودية الى اكرام ضيوفها القادمون لزيارة بيت الله الحرام وتأمين أفضل الطرق والتسهيلات لقيامهم باداء فريضة الحج. وتأكيداً على هذه المسألة نشرت وكالة الانباء السعودية الرسمية "واس" يوم الاحد 12 اغسطس، رسالة ترحيبية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يرحب من خلالها بالحجاج مع انطلاق موسم الحج.

ias

اللافت في هذا العام أن هذه الرسالة تمت ترجمتها الى 6 لغات كي تصل الى جميع الحجاج مهما اختلفت لغاتهم، وترجم الرسالة الى "العربية، والإنجليزية، والروسية، والصينية، والفارسية، والأوردو".

وقال خادم الحرمين في رسالته: "نرحب، بحجاج بيت الله الحرام، الذين بدأوا في التوافد من مختلف دول العالم إلى المملكة لأداء فريضة الحج، سائلا الله تعالى أن يتقبل حجهم ويوفقهم لأداء الحج المبرور، الذي ليس جزاء إلا الجنة".

ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً من قبل السعوديين الذين عبروا عن اعجابهم بما قام به خادم الحرمين الشريفين، وسوف ننقل لكم أبرز ردود الفعل

يذكر أن الملك سلمان كان قد أصدر في وقت سابق، أمرا ملكيا باستضافة 1300 حاج وحاجة من مختلف قارات العالم، اضافة الى قراره الذي نص على استضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين، لأداء فريضة الحج هذا العام.

اقرأ أيضاً: من طلاء المنازل الى تزيين الشوارع، عادات من حول العالم في موسم الحج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية