المشي ساعة كم ينزل كيلو؟

المشي ساعه كم ينزل كيلو

امش ولا تملّ لأنّك سوف تحظى بحياة لا مثيل لها، فالمشي من أهمّ الممارسات الرياضية ومن أسهل التمارين التي يمكن ممارستها حتى عند الذهاب إلى العمل.

لا يمكن القول أنّك لا تملك الوقت الكافي لتمارس المشي، إنّما يمكن أن تستفيد من الكثير من الظّروف لتمارس هذه الرياضة ولو كانت على مراحل خلال النهار.

ias

من تمكّن من ممارسة هذا التمرين الرياضي لمدّة ساعة كل يوم، من دون توقّف، فهو قادر على تحقيق لياقة البدن والرشاقة للجسم خلال فترة لا تتخطّى الأسابيع. فضلاً، عن أن المشي يشدّ الجسم كثيراً ويمنحه الشكل الرشيق والحالة الصحية.

ساعة كل يوم تكفي لإنزال أكثر من كيلوغرام خلال أسبوعين، لأنّ نسبة السّعرات الحرارية التي تُحرق خلال هذه الساعة مرتفعة جدّاً، وتساهم بدورها بإزالة كل مظاهر السمنة والوزن الزائد والشحوم المتراكمة.

عندما تكون ذاهباً إلى العمل القريب من المنزل، يمكن ممارسة المشي والإستفادة من المنافع العديدة، أو يمكن المشي خلال الذهاب لشراء بعض الأغراض والحاجات من السوق، وركن السيارة في أول السوق والإستفادة من هذه الأمور الصّغيرة للمشي لوقت طويل.

عدد كبير من الأطبّاء والخبراء شدّدوا على دور المشي في تعزيز صحّة الجسم ولياقته، وهو فعلاً من أهمّ الممارسات التي لا يمكن إهمالها والتي يجب علينا الإستفادة منها في كلّ لحظة فراغ من حياتنا لنتعرّف أكثر على فوائدها العديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية