"ألو لا أسمعك بوضوح"... ماذا يحدث مع آيفون 8 وآيفون 8 بلس؟!

المشكلة التي ظهرت في ايفون 8 وايفون 8 بلس

بعد أن قدمت أبل أجهزتها الجديدة إلى العلن في 12 أيلول/ سبتمبر 2017، عولت هذه الشركة الأمريكية كثيراً على هذه الأجهزة كي تحقق أرباحاً لا بأس بها.

إلا أن عدداً ضئيلاً من عشاق هذه الهواتف الأمريكية، قد لاحظوا وجود مشكلة في هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس.

ias

هذه المشكلة عزيزي القارئ تكمن في الصوت الذي تستقبله عند إجراء المكالمات الهاتفية، ولكن أين يكمن العيب بالتحديد؟

إن العدد القليل من هؤلاء الأشخاص قد لاحظ أن الهاتف يصدر صوت ضجيجٍ عند التحدث مع الغير، وهذه الضجة هي أقرب إلى صوت طقطقة مرافق لصوت المتحدث.

وعلى الرغم من أن الطقطقة، التي كانت قد ظهرت في مكالمة واحدة من أصل 3 مكالمات، لم تمنع المتلقي من سماع صوت المرسِل إلا أن المشكلة هذه لا بد من التخلص منها.

وفي هذا السياق أكدت شركة أبل الأمريكية التي تقوم بتصنيع جوالات آيفون الرائعة، أن هذا العيب موجودٌ وقد لاحظه عدد ضئيل جداً من المستخدمين، مشددة على أن فريق المهندسين لديها يعمل بكد وجهد لإيجاد حل لهذا العيب من خلال الاعتماد على تحديث برمجي.

ومن المرجح أن تكون المشكلة، التي ظهرت في بعض المكالمات الهاتفية أو عندما تلجأ إلى برنامج Facetime، برمجية فقط أي أنه من الممكن أن يُصار إلى حلها من دون أن استبدال أية قطعة على الإطلاق وهذا أمر مهم جداً.

إقرأ أيضاً: بعدما "فشلت" بصمة الوجه في مؤتمر آيفون X… آبل ترد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية