أراد حياة زوجية سعيدة فقضى شهر العسل في مكة المكرمة

الماني يقضي شهر العسل في مكة المكرمة

يهتمّ الأزواج ان تكون بداية حياتهم الزوجية مميّزة وذلك لتنعكس إيجاباً على باقي أيام حياتهم.

بعد تحضيرات الزواج يأتي شهر العسل! وهذا ما ينتظره الأزواج بفارغ الصبر ليتعرّفا أكثر على بعض ويعيشا لحظات جميلة ورومانسية قد لا يتسنّى لهما ان يعيشاها لاحقاً. البعض يميل الى الوجهات الرومانسية والبعض الآخر يختار المغامرات الخطرة والنشاطات في الطبيعة.

ias

لكن ما فعله الإلماني لوكاس روتفوكس وزوجته قد لا يخطر على بال الكثير منّا! قرّر الشابّ الإلماني لوكاس روتفوكس البالغ من العمر 25 عاماً ان يقضي شهر العسل برفقة زوجته في مكّة المكرمة لتكون رحلة إيمانية لإنطلاقة حياتهما الزوجية.

هذا الشابّ، تزوّج في مكّة المكرّمة وخطّط لرحلته كاملةً حيث جال على جميع المعالم التاريخية الإسلامية الأثرية مثل مكتبة مكة وبعض الأحياء المركزية ومعرض عمارة الحرمين ومصنع كسوة الكعبة المكرمة حيث تعلّم أصول وطريقة صناعتها.

خلال رحلتهما، ترافق الثنائي الإلماني مع أحد أهمّ الخبراء السياحيين المعتمدين في الهيئة الوطنية للسياحة والتراث في مكة المكرمة والحرمين الشريفين عبدالله بن محمد سعيد الذويبي العتيبي الذي جال معهما على المشاعر المقدسة بما فيها مشعر منى ومشعر عرفات ومشعر مزدلفة.

لوكاس في حديثٍ له مع صحيفة "المدينة" السعودية، قال انه لاقى الكثير من الترحيب والرعاية والاهتمام به وبزوجته خلال رحلتهما هذه لجميع المواقع الأثرية والدينية. كما ولاحظ العناية الكبيرة ببيت الله الحرام وبالتراث الإسلامي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية