بعد انتقاله ليوفنتس رونالدو مهدد بالقتل... المافيا الايطالية تتوعده!

تهديد مخيف للدون

تهديد مخيف للدون

يبدو ان صفقة انتقال البرتغالي كرستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الاسباني الى نادي يوفنتس الايطالي لن تمر مرور الكرام.

فهذه الصفقة التي يمكننا اعتبارها الافضل في تاريخ نادي السيدة العجوز حظيت بكثير من الصخب والمواكبة الاعلامية، فالجميع بانتظار الدون وابداعاته في الدوري الايطالي، حتى جماهير الفرق المافسة تنتظر رؤية أفضل لاعب في العالم يواجه فرقها.

ias

لكن يبدو أن رجلاً واحداً لا يرغب في رؤية صاروخ ماديرا يواجه فريقه أنه رئيس مافيا نابولي "جيرناريو دي توماسو" الذي لا يكل ولا يمل في اطلاق التصريحات والوعيد للنجم البرتغالي، حيث صرح "أنه عندما تأتي الفرصه لرؤية رونالدو اعدكم انني سأتزوج به بمدينه تورينو قريبا وتذكروا كلامي".

ويعتبر هذا التصريح الثاني على التوالي منذ قدوم رونالدو الى ايطاليا اذ سبق وان قال: "عليه أن يعلم أن في ايطاليا الامر مختلف، ان استفز جمهور برشلونة فهذا عادي، لكن اذا قام بأي حركة في ملعب السان باولو الخاص بنادي نابولي، فسيضع حياته أو حياة أحد أفراد عائلته في خطر كبير، نحن هنا لا نمزح!"

وقد تداولت عدة وسائل اعلامية صورة لرجل قالت أنه جيرناريو دي توماسو لكنه ليس هو، فرئيس مافيا نابولي الباني ولا يظهر ابدا اي أنه شخصيه مجهوله و الذي يظهر في الصور هو اليد اليمنى له ومساعده الشخصي.

اقرأ أيضاً: 40 ألف يورو في الليلة ثمن منزل رونالدو الجديد! تعرف على المنزل الاغلى فيايطاليا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية