هل تعرفت على الدور السحري للكمون والزبادي للتنحيف؟

الكمون والزبادي للتنحيف

قد يتكلّم البعض عن مزيج ساحر مكوّن من الزبادي والكمون، والذي يعتبر المخلّص الأول والأخير الذي يحقّق الرشاقة للبدن. إليك ما تريد معرفته عن الكمون والزبادي للتنحيف.

اللبن هو أحد نواتج الحليب، يتم الحصول عليه من أي نوع من أنواع الحليب وذلك بتخميره بواسطة بكتيريا لبنية أو فطريات خاصة. الكمون هو نبات عشبي حولي محدود النمو يصل ارتفاعه إلى 30-40 سم. يستخدم في العديد من المطابخ بعد تحويله إلى بودرة ناعمة شهية ورائعة برائحتها الفواحة.

ias

تبين أن العناصر الغذائية الموجودة في هذين العنصرين، أي اللبن والكمون وهما من الخلطات المنحّفة، مناسبة مع بعضها وتتفاعل بطريقة تُحسن إلى عمل الجسم في حرق الدهون والسعرات الحرارية لإنقاص الوزن وحرق الدهون من المناطق حيث التراكم كثيف وصعب النيل منه لتحقيق الرشاقة.

في واحدة من الدراسات التي توضح أفضل نتائج لفقدان الوزن، يخلط الأشخاص الخاضعون للإختبار الناجح مسحوق الكمون في اللبن، وهذا خيار جيد لكثير من الناس.

بطريقة مفصّلة، يتم إضافة مطحون الكمون ملعقة صغيرة إلى كوب من اللبن الدافئ، مع مراعاة إضافة القليل من السكر إليه حسب الرغبة، ويتم تناولهُ مرة كل يوم مع الفطور، ومع الإستمرار عليه سيتم خفض الوزن بشكل طبيعي دون اللجوء إلى عمليات جراحية وهو آمن في الإستخدام.

ستحتاج لتناول هذا المزيج الساحر المعروف بنتائجه الفعالة 3 مرات يوميًا. فهو يزيد من حرارة الجسم عند تناولهُ، مما قد يُساعد على الشعور بالحرارة وفقدان الشهية وتناول الكثير من المياه، التي تعمل علي الشعور بالإمتلاء وعدم الرغبة في تناول الطعام، كما أن الكمون واللبن يمنعان تخزين الدهون في الجسم .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية