القلم المبيّض للأسنان بين السلبي والإيجابي

قلم تبييض الاسنان

قلم تبييض الاسنان

جميعنا يتمنّى أن تكون بسمتنا جميلة وأسناننا بيضاء. لذا برزت في القرن الوحد والعشرين طرق جديدة ومعجون وغيرها لتبيّض أساننك ولتصبح بسمتك كأبطال أفلام هوليوود. لذا سنتكلّم اليوم عن القلم المبيّض أحد أشهر طرق تبييض الأسنان في المنزل لنرى منافعه وأضراره على صحّة الأسنان.

ias

قلم تبييض الأسنان هو قلم يحنوي على مواد مبيّضة وفي آخرريشةلتضع من خلالها الدواء على أسنانك. نجح هذا القلم في استقطاب الناس كونه يعتبر من طرق تبييض الأسنان المنزليّة والسهلة فهو يوفّر على الشخص أن يقوم بجراحات وغيرها. يحتوي قلم تبييض الأسنان على مواد وأدوية كيميائيّة ولكن هذه المواد موجودة بنسبة أخف من المواد التي يستعملها طبيب الأسنان من حيث الضرر والنتيجة. لذا وبوجود هذا الدواء سيجعلك تكرر هذه العملبية للوصول لهدف معيّن.

التكرار والإفراط في استعمال هذا الدواء قد تسبب مشاكل كبيرة من أمراض في اللثة وزيادة الحساسية في الأسنان. لذا وبما أن الوقاية خيرٌ من ألف علاج من المفضّل أن يهتم الشخص في نظافة أسنانه و القيام باستشارة طبيب الأسنان دوريّاً لأن طرق تبييض الأسنان هذه قد تسبّب مشاكل منها بروز لونين في الأسنان أوضعف الأسنان وتكسّرها بسهولة.

أخيراً من المفضل أن تكون هذه العمليّة باشراف طبيب الأسنان المختص لكي لا تعرّض صحّتك وصحّة أسنانك لخطر قم فقط باستخدام ما يسمح به طبيبك وفي حال التبييض عدم تكرار العمليّة لأكتر من مرّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية