بالفيديو: القط أخيل عراب المونديال الحالي يتوقع فوز الخضر في المباراة الافتتاحية!

القط أخيل

القط أخيل

حظيت فكرة الاستعانة بالحيوانات للتنبؤ بنتائج مباريات كأس العالم لكرة القدم رواجاً كبيراً في النسختين السابقتين.

وكانت بداية الاستعانة بالحيوانات في التكهن بنتائج المباريات في مونديال جنوبيا أفريقيا عام 2010، عندما جذب الأخطبوط بول إليه الأنظار بعدما استعين به للتنبؤ بنتائج مباريات العرس الكروي العالمي القادم.

ias

ويبدو أننا اليوم أمام نسخة جديدة من بول وهو القط "أخيل" الذي تم اختياره ليكون عراف هذه النسخة المونديالية. وفي أول توقعاته تنبئ أخيل بفوز المنتخب السعودي على روسيا، في افتتاح هذه النسخة، التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وأظهر الفيديو، أخيل وهو يختار بين إناءينِ حيث دخل القط سم خرج، ودخل مرة أخرى، وأكل من الطبق الموجود أمام العلم السعودي، في إشارة إلى تنبؤه بفوز الأخضر بالمباراة الافتتاحية. فهل ستنجح توقعات اخيل ويخط على خطة بول الذي لم يخطئ في توقعاته ولا مرة واحدة، وأدلى بتوقعات صحيحة لنتائج سبع مباريات للمنتخب الألماني، والمباراة النهائية بين إسبانيا وهولندا.

يذكر أن أخيل هو قط أبيش يعيش في متحف "أرميتاج" الذي يقع في مدينة سان بطرسبرغ التي سوف تستضيف مباريات المونديال على ملعب كريستوفيكي الخاص بفريق زينيت والذي سيحتضن مباريات النصف النهاية ومباراة تحديد المركز الثالث.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية