حمية القرفة للتنحيف في أسبوع فقط!

القرفة للتنحيف في اسبوع

القرفة واحدة من أكثر التوابل قيمة في العالم. يشيع استخدامها كعامل توابل في المأكولات المختلفة، ويمكن أن تجذب برائحتها الشهية في الطعام.

هل تعلم أن هذه التوابل المدهشة، بالإضافة إلى خصائصها الصحية، يمكن أن تساعد أيضًا في إنقاص الوزن؟

ias

القيمة الغذائية

2 ملعقة صغيرة من القرفة تقدم 2.5 غرام من الألياف. وتحتوي على المعادن مثل الكالسيوم والحديد والفوسفور والمنغنيز. هناك أكثر من مائة نوع من القرفة، لكن 4 فقط تستخدم لأغراض تجارية. الأنواع الرئيسية الأربعة للقرفة هي: قرفة كاسيا، قرفة سايغون، قرفة سيلان، القرفة الإندونيسية.

القرفة لتخفيف الوزن

إدارة الوزن أسهل بكثير إذا كانت مستويات الأنسولين وسكر الدم مستقرة وإذا كان الجهاز الهضمي يعمل بشكل جيد. بهذه ولقد أظهرت الدراسات أن تضمين ملعقة من القرفة في نظامك الغذائي اليومي يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن.

حمية القرفة

حمية القرفة هي أحدث حمية يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن. وفقا للجامعة البريطانية، يمكن أن نكون القرفة معجزة لفقدان الوزن، وخاصة بالنسبة للدهون في البطن. وأظهرت الدراسة البريطانية أن الأشخاص الذين تناولوا حبوب القرفة قد خسروا وزناً بنسبة 500٪ أكثر من الأشخاص الذين تناولوا حبوب التنحيف.

الكمية الموصى بها من القرفة في النظام الغذائي

تشمل خطة النظام الغذائي للقرفة 500 ملجم من القرفة في وجبة الإفطار و 1000 ملغ على الغداء و 500 ملغ على العشاء.

يمكنك إضافة هذه التوابل إلى التفاح وصلصة التفاح والبطاطا الحلوة والشوكولاته الساخنة مع اتباع هذا النظام الغذائي. يمكنك أيضًا إضافة مسحوق القرفة إلى مصادر البروتين.

العسل والقرفة لتخفيف الوزن

وفقا لدراسات عدة، يمكن لمزيج من مسحوق القرفة والعسل أن يوقف الجسم عن تراكم الدهون. العسل هو غذاء ممتاز لفقدان الوزن. ولأنه يحتوي على سكر غير مكرر، تظل المعادن والفيتامينات والمغذيات سليمة. العسل يساعد على تسريع عملية الأيض، مما يؤدي إلى فقدان الوزن بنجاح. يتم امتصاصه تدريجيا في الجسم. القرفة والعسل ينظفان الطفيليات والبكتيريا والفطريات في الجهاز الهضمي، مما يمنع حدوث مشاكل في المعدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية