القوى الامنية تقبض على محطم ساهر في الرس.. فماذا كان الحكم بحقه؟

القاء القبض على محطم كاميرات ساهر في الرس

تعرّض نظام ساهر منذ فترة لهجوم فتم تكسير الكاميرات على الطرقات، وهذه ليست المرة الأولى فهذا النظام المكروه من عدد كبير من الناس ينال نصيبه من التهجمات والإنتقام بشكل دائمٍ.

قامت الجهات الأمينة في الرس بإلقاء القبض على شخص إتهم بالهجوم على كاميرات نظام الرصد الآلي المعروف بإسم "ساهر" وتحطيمها، وفي إطار التحقيقات إعترف الشاب بأته تهجم وحطم كاميرات ساهر مبرراً فعلته بأنه كان في حالة غضب بعد أن رصدته الكاميرات متجاوزاً السرعة النظامية فلاحظ أن الكاميرات كشفت مخالفته وعاد وحطمها.

ias

حكمت الدائرة الجزائية الأولى في المحكمة العامة بالرس على الشاب بالسجن مدة ستة أشهر مع وقف التنفيذ والجلد 30 جلدة دفعة واحدة أمام مبنى إدارة مرور المحافظة، مع العلم أن النيابة العامة سمحت للمدعى عليه بتقديم الإستئناف في حال رغته في ذلك قبل نهاية الشهر الجاري.

إعتبر القاضي الناظر في القضية أن المواطن قام بإتلاف الممتلكات العامة، ولرى أشخاص كثيرين أن هذه الفعلة يجب أن يعاقب عليها الشاب لكي لا تتكرر بينمايرى أشخاص كثيرين أن نظام ساهر يجب أن يعدّل وبه شوائب عديدة تظلم السائقين أحياناً.

تجدر الإشارة إلى أن أشخاص كثيرين قاموا بإنتقاد نظام ساهر ورسموا صور كاريكاتورية عنه آخرهم الفيديو الذي نشره مواطن في الرياض يعرض كاميرات ساهر التي اعتبر أنها موضوعة بشكل خاطئ تعرّض السائقين للمخالفات.

إقرأ أيضاً: ويستمر الإنتقام من كاميرات ساهر ولكن هذه المرة بطريقة مبتكرة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية