بخلاف الفيديو الذي ظهر فيه مع الفتاة! هذه هي المخالفات التي أرتكبها الوافد المصري "بهاء"

الوافد والفتاة

الوافد والفتاة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بمقطع فيديو لوافد مصري يجاهر ابفطاره مع فتاة سعودية خلال دوام عملهم.

الامر الذي أثار الكثير من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، الذين طالبوا بالقاء القبض على الشاب المصري الذي يُدعى "بهاء".

ias

وهذا ما حصل يوم أمس حيث أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن القاء القبض على الوافد عربي الذي ظهر بشكل مسيء في عدة مقاطع فيديو أثناء تصويره مع سيدة في موقع استقبال لنزلاء إحدى الأجنحة الفندقية بمحافظة جدة اضافة الى استدعاء صاحب المنشأة.

المقيم ارتكب عدة مخالفات غير مقطع الفيديو: بدوره كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن المقيم قد ارتكب أكثر من مخالفة بخلاف المقطع الذي ظهر فيه.

حيث قال: "إن فرق التفتيش بمكتب عمل جدة وقفت ميدانياً على الموقع، وتم ضبط الوافد لارتكابه عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين، كما تم استدعاء صاحب المنشأة لعدم التزام المنشاة بالضوابط المكانية لعمل المرأة، تمهيداً لإحالة القضية لجهة الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين".

وشدد أبا الخليل، على عدم تهاون الوزارة في تطبيق الأنظمة في سوق العمل، داعياً عملاء الوزارة إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق معاً للرصد ومركز الاتصال 19911.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية