لمن يعانون من الروائح الكريهة على الثياب... تزودوا بهذه القطعة!

الشماعة التي تزيل الروائح عن الثياب

صحيحٌ أن مزيل التعرق يلعب دوراً مهماً في جعل رائحة الرجل منعشة في كل الأوقات إلا أن فصل الصيف الحار قد يكون له رأي آخر.

من هنا وكي لا تتأثر الملابس بالروائح الكريهة التي قد تصدر من أي شخص قامت شركة باناسونيك بتطوير شماعة ملابس جديدة تستطيع أن تزيل الروائح البشعة والكريهة عن الثياب خلال تعليقها.

ias

هذا وبإمكان "شماعات إزالة الروائح الكريهة" بحسب شركة صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية اليابانية إزالة الروائح عن القمصان والسترات، كما إنها قادرة على إزالة حبوب اللقاح أو حبوب الطلع التي تسببها الأشجار المزهرة.

ويقوم مبدأ عمل الشماعة على إطلاق جسيمات نانونية سالبة الشحنة في الهواء تقوم بجمع الرطوبة للتخلص من الروائح التي تعلق على الملابس. وكي تستطيع أن تصل إلى النتيجة التي تبحث عنها من الضروري أن تقوم بوصل هذه القطعة المهمة بالكهرباء.

وبحسب باناسونيك تستطيع "شماعة إزالة الروائح الكريهة" – التي سيتم الإعلان عنها في السوق الياباني في شهر سبتمبر بسعر 179 دولار (671 ريال سعودي) – التخلص من رائحة الدخان والتعرق واللحوم المشوية أيضاً.

هذه الشماعة عندما تبصر النور سوف تحقق نجاحات لشركة باناسونيك خصوصاً وأن هذه الأخيرة سبق واختبرت التقنية في محلات الحيوانات الأليفة في عام 2012 محققة نتيجة أكثر من رائعة.

إذاً بعد أن تتوفر "شماعة إزالة الروائح الكريهة" في الأسواق نأمل أن تتواجد في منطقتنا لأنها مفيدة جداً.

إقرأ أيضاً: تخلص من رائحة الجسم بهذه الخطوات!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية