الشرطة الانكليزية تحقق مع صلاح! وهذه هي العقوبة التي تنتظره

محمد صلاح

محمد صلاح

لا أحد فوق القانون في مدينة ليفربول حتى لو كان الملك المصري ونجم العرب الاول محمد صلاح.

حيث ذكرت تقارير صحافية انكليزية، أن نادي ليفربول الذي يلعب له الفرعون الصغير، أحاله الى الشرطة للتحقيق معه وذلك بسبب مقطع فيديو له وهو يقود سيارته ويستعمل الهاتف المحمول.

ias

ووفقاً لصحيفة "الميرور" البريطانية، كان صلاح يسير بسيارته وهو منشغلا بهاتفه، قبل أن تستوقفه مجموعة من الجماهير لمطالبته بالتوقيع لهم، إلا أنه لم يلتفت إليهم لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة وهو أمر مرفوض تماماً في بريطانيا. ووفقًا لشبكة "ليفربول إيكو" العالمية فإن مقطع الفيديو قد يكون اُلتقط عقب فوز ليفربول بنتيجة 4-0 على ويستهام في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد.

بدوره قال المتحدث باسم شرطة ليفربول في حديث الى "قناة BBC" البريطانية، أن النادي، بعد المناقشة مع محمد صلاح، تواصل معنا لإبلاغنا بتلك الواقعة. وأضاف، لقد تحدثنا إلى محمد صلاح أيضًا وسوف نتعامل مع هذا الأمر، لن يقوم النادي أو اللاعب بتقديم أي تعليق إضافي حول هذه المسألة.

https://www.youtube.com/watch?v=ggzx-iRkC6s

يذكر أن عقوبة هذه المخالفة في المملكة المتحدة هي خصم 12 نقطة من رخصة قيادة المخالف، اضافة الى تغريمه مبلغ 200 جنيه استرليني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية