السياحة في لوس أنجلوس المترامية في جنوب كاليفورنيا!

السياحة في لوس انجلوس

تقع مدينة لوس أنجلوس، في جنوب كاليفورنيا، معروفة دولياً ومنذ فترة طويلة في عالم السينما والتّرفيه، وخاصة بالنسبة لهوليوود، وهو المكان الذي استقطب الجهات الطموحة والممثلين من جميع أنحاء البلاد.

سوف تكون المكان المناسب للباحثين عن الشمس وعن المناخ الدافئ والشواطئ حيث تجد أشياء ومناظراً مثيرة للإهتمام للإستكشاف.

ias

من مقومّات السياحة في لوس أنجلوس:

حديقة جريفيث ومتحف جريفيث

تقع حديقة غريفيث، في الجزء الشرقي من جبال سانتا مونيكا، وتغطي مساحة 4,210 فدان، هي أكبر حديقة في ولاية كاليفورنيا، وهي موطن لحديقة حيوان لوس أنجلوس، ومرصد جريفيث، والقبة السماوية، والمسرح اليوناني، وفيها مركز ركوب الخيل الذي تم إنشاؤه لدورة الألعاب الأوليمبية عام 1984، وملاعب الغولف، وملاعب التنس، ومسارات المشي، وغيرها من عوامل الجذب.

منتجع ديزني لاند

تقع مدينة ديزني لاند خارج لوس أنجلوس مباشرة، وهي الوجهة العائلية الرئيسية لقضاء العطلات في ولاية كاليفورنيا. حديقة مغامرات ديزني لاند كاليفورنيا، تم إنشاؤها لتكون المكان المناسب للترفيه والمتعة.

هوليوود

هوليوود هي وجهة في حد ذاتها، مع تاريخ فريد من نوعه. ترتبط المعالم السياحية في هوليوود ارتباطاً وثيقاً بصناعة السينما وببريق الشاشة الفضية. يمكن ملء يوم أو يومين من العطلة في مشاهدة معالم المدينة بسهولة مثل هضبة هوليوود وشارع هوليوود ومسرح المشاهير والمسرح الصيني.

مركز جيتي

يقع على قمّة في جبال سانتا مونيكا، صمّمه ريتشارد ماير، هو مجمع ضخم قياس 0.75 ميل مربع ويقع على مساحة 110 فدانا. يوفّر المبنى المصمّم بشكل فريد على الأرض الجميلة المكان المثالي لهذا المتحف الرائع. وتشمل المجموعات اللوحات الأوروبية، والرسومات، والنحت، والفنون الزخرفية، فضلا عن التصوير الفوتوغرافي في القرن التاسع عشر والقرن العشرين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية