استمتع بمقومات السياحة في كوبا!

السياحة في كوبا

كوبا، هي أكبر جزيرة في منطقة البحر الكاريبي، تتميز بالتاريخ، والثقافة، وبسحرها الأخاذ.

إنها مزيج من الساحات المرصوفة بالحصى في المدن القديمة المدرّجة ومن السيارات القديمة التي لا ما زالت تجوب الشوارع، ومبانٍ جميلة باقية من أيام الاستعمار.

ias

هذه كوبا المتميّزة بالجمال الطبيعي، فيها التنوع والحياة وهي المكان المناسب لقضاء العطلة. تعرّفوا إذاً إلى أبرز الأماكن التي يجب زيارتها في رحلتكم المقبلة:

ترينيداد

عليك استكشاف مدينة ترينيداد، والتعرف الى المباني الجميلة والشوارع المرصوفة بالحصى في وسط المدينة. اليوم، ترينيداد هي واحدة من المدن السياحية الأكثر شعبية في كوبا.

غواردالافاكا

تقع في محافظة هولغوين، هي أكثر هدوءاً ولكن أكثر بعدا من مدينة فاراديرو. توفر البقع الرائعة لأولئك الذين يريدون الراحة والاستلقاء تحت أشعة الشمس الاستوائية. كما يمكن للغواصين والسباحين استكشاف الحياة البحرية.

الحديقة الوطنية فيناليس (فالي دي فيناليس)

على القمة ستلمح أكوام الحجر الجيري الحاد، والمناطق الزراعية حيث يزرع التبغ والفواكه والخضار. عشاق المشي في الهواء الطلق، سيتمتّعون هناك بـ حديقة رائعة ومكان لركوب الخيل في التلال.

باراكوا

واحدة من أبرز المناطق في شرق كوبا، وأقدم مدينة في البلاد. تأسست في عام 1511 في محافظة غوانتانامو ولا يزال الزوار يأتون إليها للاستمتاع بالعمارة الاستعمارية الساحرة والريف الخصب حيث تكثر الشلالات.

ساحة الثورة (خوسيه مارتي التذكارية)، هافانا

لها مكانة مهمة في تاريخ هافانا، إنها ساحة الثورة حيث ألقى كاسترو الخطاب الذي جذب أكثر من مليون شخص. في وسط ساحة الثورة يقف برج رمادي يبلغ طوله 109 مترا، وهو نصب تذكاري للبطل القومي الكوبي خوسيه مارتي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية