السياحة في سويسرا لتلمح جبال الألب من وجهات عدّة!

السياحة في سويسرا

من مشهد جبال الألب السّاحر والقرى الغريبة المليئة بالسحر… إنّه من الصعب التّغلب على جمال سويسرا.

استمتع برؤية جبال الألب المغطاة بالثلوج، والبحيرات الزرقاء المتلألئة، والوديان الزمردية، والأنهار الجليدية، والقرى الخلابة على ضفاف البحيرة التي تحاكي الجمال الخيالي.

ias

المسافرون يأتون إلى سويسرا للإستمتاع بالمناظر الطبيعية قبل التعرّف على المعالم الثقافية، وللتّعرف على المدن الرائعة مثل زيورخ وجنيف ولوزان الغنية بالمتاحف والمعارض الممتازة والمباني التاريخية، والمهرجانات الموسيقية الشهيرة.

تعرّف إلى الأماكن السياحية المعروفة في سويسرا:

ماترهورن

تعد قمة ماترهورن، التي تعتبر من أبرز الجبال في سويسرا، واحدة من أعلى الجبال في الألب. على الحدود مع إيطاليا، هذه الذروة الأسطورية ترتفع إلى 4،478 متر، وجوهها الأربعة شديدة تقع في اتّجاه نقاط البوصلة. عام 1865 حصل أمر مأساوي عندما سقط أربعة متسلقين إلى القمة.

عند سفح هذه القمة العظيمة، تقع قرية زيرمات الساحرة، وهي أعلى منتجع دولي. يمكن ركوب العربات التي تجرها الخيول، وقضاء الليلة في الشاليهات الغريبة، ويمكن زيارة المطاعم والفنادق ذات المستوى العالمي.

تشاتيو، دي، تشيلون، مونتريوكس

على شاطىء بحيرة جنيف، بالقرب من مونترو، يقع شاتو دي تشيلون أو قلعة تشيلون" الذي ألهم الفنانين والكتاب. ويضم المجمع حوالي 25 من المباني المتجمعة حول ثلاثة فناء. أبرز القاعات الكبرى مطلة على مناظر خلابة لبحيرة جنيف.

بحيرة لوغانو وتيسينو

تقع بحيرة لوغانو على الحدود السويسرية الإيطالية في تيتشينو، وهي الكانتون الرسمي الناطق بالإيطالية في سويسرا. تشتهر المنطقة بالحمضيات والتين والنخيل والرمان ومعروفة بالمناخ المعتدل. يمكن للزوار استكشاف المنطقة من خلال التجول في البحيرة على أحد البواخر البيضاء أو استئجار قارب.

شلالات الراين

تقعشلالات الراين "رينفال" في شافهاوزن على بعد 150 متراً، وهي أكبر شلالات في أوروبا الوسطى. أفضل وقت للزيارة هو خلال يونيو ويوليو عندما تذوب الثلوج الجبلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية