أحلى المناطق للسياحة في جورجيا بالصور!

السياحة في جورجيا بالصور

جورجيا هي دولة تقع عند تقاطع أوروبا وآسيا، هي جمهورية سوفياتية سابقة تعد موطناً لقرى جبال القوقاز وشواطئ البحر الأسود.

تشتهر بفاردزيا، وبدير الكهف المترامي الأطراف الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثاني عشر، وبمنطقة النبيذ القديمة كاخيتي وبالكثير من الأماكن الأخرى. العاصمة، تبليسي، معروفة بالهندسة المعمارية المتنوعة والشوارع المرصوفة بالحصى. من أجمل الأماكن للسياحة في جورجيا عام 2018:

ias

أتلانتا

هي "عاصمة الجنوب الجديد" و "المدينة الدولية المقبلة" و"أفضل مكان للقيام بأعمال تجارية". كما أنها مكان رائع للزيارة. في هذه المنطقة ازدهرت الشركات الكبرى المحلية مثل كوكا كولا وهوليداي إن، وتم استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1996. تحتوي أتلانتاعلى عدد من المطاعم ذات المستوى العالمي وعدد لا يحصى من المعالم الثقافية.

كولومبس

هذه المدينة الصاخبة الموجودة قرب النهر، معروفة بحسن الضيافة على الطراز القديم، يمكن التنزه في المنطقة التاريخية الوطنية، وبين المنازل والحدائق والشرفات، والجولة في المتاحف مشروع مميز. تقع كولومبوس على نهر تشاتاهوشي، حيث يمكن القيام بجولة سيرا على الأقدام على ممشى تشاتاوشي.

روزويل

روزويل، جورجيا، توفر الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها مع عائلتك، أو مع مجموعة من الأشخاص. التقط أحلى الصور في الأحياء والشوارع الخيالية، انعم بالراحة التي لا تشعر بها حتى في منزلك وفي وطنك!

فالدوستا

هي مدينة في جنوب جورجيا. فيها جامعة فالدوستا الحكومية، ومعرض ديدو مارانفيل الفنون الجميلة ومعارض الطلاب والفنانين الوطنيين. جنوب المدينة، ستجد البرية حيث ستتمكن من خوض مغامرات ثيم بارك موطن شهير للحيوانات، فضلا عن جزيرة الحديقة المائية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية