السياحة في جزر كوك رحلة الى الجنة!

السياحة في جزر كوك

جزر كوك هي مجموعة من الجزر تقع في جنوب المحيط الهادئ، تم تسميتها على اسم جيمس كوك مكتشف نيوزيلندا والساحل الشرقي من أستراليا الذي أصبحت محمية بريطانية سنة 1770 وتم نقل إدارة الحكم إلى نيوزيلندا في سنة 1900 وفي سنة 1965 اختار السكان المقيمين الاتحاد الحر مع نيوزيلندا.

تنتشر 15 جزيرة على مساحة واسعة، واسم أكبر جزيرة، راروتونجا، وهي المكان حيث تجد الجبال الوعرة… أما أفاروا فهي العاصمة الوطنية. من الجهة الشمالية لجزر الكوك تقع جزيرة إيتوتاكي وهي بحيرة شاسعة محاطة بالشعاب المرجانية والجزر الرملية الصغيرة. وتشتهر البلاد بالعديد من المواقع للغوص والغطس.

ias

من أروع الأماكن المميزة للزيارة!

جزيرة وان فوت

تقع هذه الجزيرة الصغيرة في بحيرة أيتوتاكي الجميلة، فيها مكتب للبريد وفنادق ومنتجعات يقوم الزوار باستئجارها لقضاء العطلة. إنها المكان الهادئ للغوص والاستمتاع بالوقت.

قرية فارا نوي

هي المركز المميز في جزر كوك ، استكشف الحدائق النباتية التي تحيط بها وحدائق الصخور والشلالات، واستمتع بجولة في القرية فوق المياه بالقوارب الرائعة.

الحدائق النباتية مير نوي

هذه الحدائق تقع على الساحل الجنوبي للجزيرة، وتحتوي على العديد من النباتات والأزهار المحلية التي لا تتميز فقط بجمالها، إنما بفوائدها واستخداماتها الطبية.

محمية أروا البحرية

الحياة مدهشة في هذا المكان،حيث تسبح الأسماك على مقربة منك وتلمحها بكل وضوح في المياه الصافية، إنها نقطة مميزة إذا كنت تعشق التعرف الى الحياة البحرية.

بونفيش

من الممكن التمتع بفرصة صيد الأسماك في هذه الجزر الخلابة، بالمياه الهادئة والصافية. ولا تنس تنشق الهواء العليل الذي يريحك من توترات الروتين اليومي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية