وجهات السفر المميزة للسياحة في المكسيك!

السياحة في المكسيك

تعتبر أمريكا الشمالية والمكسيك من الوجهات الرائعة للسياحة، إنها المكان المناسب لتحقيق كل المغامرات التي تحتل خيالك.

تعرف الى أبرز الوجهات للسفر الى المكسيك!

ias

كانكون والمايا ريفييرا

يقع على طول ساحل خليج المكسيك وهو من الوجهات السياحية في كانكون والمعروف ب المايا ريفييرا. هذه المنطقة الرائعة تقع على طرف شبه جزيرة يوكاتان التي تستقطب نحو خمسة ملايين زائر سنويا. تفتخر المنطقة بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل عرض الدلافين والغوص بين الشعاب المرجانية والأسماك الاستوائية…

المركز التاريخي في مكسيكو

مكسيكو سيتي (سيوداد دي مكسيكو) ليست فقط عاصمة البلاد ومقر الحكومة، إنما هي واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية في البلاد، وذلك بفضل احتوائها على العديد من المتاحف العالمية والمعارض الفنية.

تشيتشن إيتزا: متروبوليس المايا

تشيتشن إيتزا هي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر زيارة في المكسيك. استمتع بالهرم الذي يعلو حوالي 30 مترا، وهو أطول هيكل في هذا الموقع.

القلعة القديمة في تولوم

تقع على الساحل في مدينة تولوم القديمة، هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر زيارة في شبه جزيرة يوكاتان. يسهل الوصول إليها من شواطئ كانكون وبلايا ديل كارمن وكوزوميل، ويمكن رؤيتها عن بعد أميال لأنها تقع على منحدر عالي يطل على البحر الكاريبي الجميل. يعود تاريخ القلعة إلى القرن ال13.

غوادالاخارا

تحتل هذه المنطقة المرتبة الثانية بعد مدينة مكسيكو من حيث الحجم، هي عاصمة ولاية خاليسكو، تحفط مزيجا فريدا من المواطن الاستعمارية . تشتهر بالطرق الواسعة التي تحيط بها الحدائق الخلابة والمباني القديمة الجميلة البارزة. كما تعتبر مرتع للثقافة المكسيكية التقليدية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية