ما يجب أن تعرفه عن السوق الصيني في دبي!

السوق الصيني في دبي

السوق الصّيني في دبي أو سوق التّنين الصّيني يقع في المدينة العالمية على طريق العوير باتّجاه مدينة العين.

هو من أكبر أسواق الجملة الموجودة في دبي، والمعروف بسوق العجائب والمفاجآت، من حيث السّعر والتّنوّع والجودة في عالم التّسوق في دبي.

ias

هو من الوجهات الرّئيسيّة في دبي خاصّة لعشّاق التّسوق، يحتوي على السّلع والأغراض الصّينيّة الرّخيصة جدّاً. يمكن الإستفادة من هذا المكان للمشي والتّنزّه والتّعرف على السّوق أكثر وتعبئة وقت الفراغ، أو لتجهيز المنازل والحدائق وشراء الحاجات والأغراض التّي يحتاجها الفرد، وحتّى الهدايا.

المترو لا يصل إلى هذا السّوق، إنّما يمكن الإعتماد على التّاكسي الذّي يوصلك إلى المكان، أو قيادة السّيارة الخاصّة بك.

يتميّز السّوق بعدد من المقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى العلامات التّجارية الصّينية المعروفة عالمياً، وهو يحتوي على أكثر من 3900 متجر، لبيع كل الحاجات المنزليّة والتّجميليّة ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الإلكترونيّة والملابس والأقمشة… أكثريّة المحال التّجاريّة الموجودة داخل السّوق الصّيني تفضّل الدفع كاش.

السوق يفتح أبوابه من السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً، حتّى السّاعة العاشرة مساء. أما يوم الخميس، من الساعة العاشرة حتى الحادية عشر مساء. يوم الجمعة، وهو بداية العطلة الأسبوعية في الإمارات العربيّة المتّحدة، يفتح السّوق من السّاعة الثّانية بعد الظّهر حتى السّاعة الحادية عشر مساء.

للتّعرف أكثر على المكان وإلى الخدمات والأغراض التّي يقدّمها، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.dragonmart.ae للحصول على المزيد من التّفاصيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية