ما لا تعرفه عن الحلقة الضوئية في هاتف سامسونج الجديد!

الحلقة الضوئية في هاتف سامسونج جالاكسي J2

الحلقة الضوئية في هاتف سامسونج جالاكسي J2

يعيداً عن سلسلة سامسونج "جالاكسي اس" و"جالاكسي نوت" تقدم شركة سامسونج هواتف عديدة أبرزها هاتف سامسونج جالاكسي J2 الذي قامت الشركة الكورية بالإعلان عنه بشكل رسمي في شهر سبتمبر الماضي وفي الشهر نفسه تم طرحه في الأسواق.

أصدرت الشركة النسخة الجديدة من هواتفها سامسونج جالاكسي J2 قبيل الطرح الكبير لهاتف "نوت 7" وأضافت للجهة الخلفية حلقة ضوئية حول الكاميرا تضيئ بهدف التنبيه في حال وجود مكالمات ورسائل.

ias

تتميّز هذه الحلقة المتوهجة بالإطار الدائري المتنوع الألوان ما يجذب الأنظار للهاتف خاصة أن ألوانه رائعة، ويمكنك تعيين لون لكل تنبيه فيصبح اللون مخصصا لأرقام معينة في حال تلقي رسالة أو مكالمة كما يمكنك التحكم بهذه الحلقة من خلال تطبيق خاص بالهاتف.

هذه الدائرة أضافت جمالية على الهاتف فارتفعت نسبة مبيعه، هذا وتم تزويده بمميزات عديدة منها "توربو سبيد" التي تسرع أداءه لحد كبير مما يسهل عمل المستخدمين.

أخيراً من المتوقع أن يتم طرح هاتف سامسونج جالاكسي J2 في الأيام القادمة في الهند لينتشر بعدها في الأسواق العالمية، أمّأ سعره فسوف يكون 145 دولاراً أمريكيّاً فقط.

إقرأ أيضا: من سامسونج.. اول هاتفين بكاميرا امامية مزودة فلاش

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية