وراء التسريحة الغريبة.. سرّ مذهل يخبئه الرئيس دونالد ترامب!

السر في تسريحة ترامب والدواء الذي ياخذه لنمو الشعر

يعتبر رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب واحداً من أكثر الأشخاص المثيرين للجدل، فهو مميز بتصرفاته، إبتسامته، ألفاظه وحتى تسريحات شعره، فما قصة هذه التسريحة الغريبة؟

لطالما أثارت تسريحة الرئيس دونالد ترامب تساؤلات عديدة، ونال انتقادات كثيرة من الصحافة بسببها لدرجة وصلت إلى التهكم عليه ورسم صور كاريكاتورية له، حتى أن البعض شبهه بأمه التي كانت تقوم بتسريحات على جهة واحدة، وقد تعرض ترامب لمواقف طريفة أبرزها عندما يهب الريح فيتطاير شعره في الهواء.

ias

كشف "هاورلد بورنستاين" الطبيب الشخصي للرئيس دونالد ترامب أن هذا الأخير يتناول منذ فترة طويلة جرعة قليلة من دواء لعلاج البروستاتا إسمه "فيناسترايد"، وهذا العقار يعمل بطريقة غير مباشرة على علاج الصلع عند الرجال ويمنع تساقط الشعر.

المشكلة في هذا الدواء أن له آثار جانبية عديدة على من يأخذه، أبرزها فقدان الرغبة الجنسية وضعف في الإنتصاب، ما يعني أن ترامب، البالغ من العمر 70 سنة، قد يكون مصاب بهذه المشاكل بسبب العقار الذي يأخذه.

تجدر الإشارة بأن هذه التسريحة التي يعتمدها الرئيس الأمريكي سببها أن شعر ترامب لم يعد كثيفاً وبالتالي فهو يعتمد على إبقاء شعره طويلاً ويصفّفه بطريقة يغطي بها الفراغات لكي لا تظهر مساحات الصلع في رأسه فهل تتخيل كيف سيبدوا مظهر ترامب إذا قام ترامب بقص شعره؟

إقرأ أضاً:أمر غريب من رئيس دولة.. ماذا يضع ترامب على ربطة العنق؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية